صحفية “البورنو” الروسية المثيرة للجدل تظهر مع نائب الأمين العام لحزب الله

0

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر”، صورة للصحفية الروسية “دارجا أصلاموفا”، مراسلة صحيفة “كومسومولسكايا برافدا” الروسية، مع نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني نعيم قاسم، وذلك بعد الفضيحة التي تم كشفها بعد إجراءها الحوار الأخير مع رئيس النظام بشار الأسد، حيث تم الطلب منها بأن تظهر انوثتها بشكل كامل خلال الحوار.

 

وبحسب الصورة المتداولة التي رصدتها “وطن” تظهر الصحفية الروسية وهي بجانب نعيم القاسم أثناء لقاء سابق جمع بينهما.

 

وكان موقع “الغراب” كشف أن الصحفية الروسية أصلاموفا هي نجمة أفلام إباحية، حيث تحفل المواقع الإباحية على شبكة الإنترنت، بصور فاضحة لها، بالملابس الداخلية بعضها منشور على أغلفة مجلات جنسية روسية.

 

بدورها بحثت صحيفة “وطن” عن ماضي “أصلاموفا” وتأكدت أن الأخيرة كانت نجمة أفلام إباحية و”عاهرة” تستقطب السياسيين للإطاحة بهم، وفق ما ذكرت ذلك صحيفة الإندبندنت في تقرير لها يوم 6 ديسمبر 1992.

 

ويتساءل مراقبون عن الهدف من إجراء هذا الحوار مع صحفية لها ماضيها المخزي بالإضافة إلى حاضرها المشبوه خاصة فيما يتعلق بعلاقتها مع المخابرات الروسية، وهو ما يؤكد أن الرئاسة السورية أصبحت تستخدم من هب ودب ناهيك عن نجمات الأفلام الإباحية لتلميع صورة بشار الأسد أمام العالم وإظهاره في ثوب المنقض.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More