آيات عرابي تسخر وتكشف عن إنجاز عسكري مصري جديد سيبهر العالم

1

سخرت الناشطة السياسية المصرية، ، من قيام المصرية الإعلان عن طرحها “” في الأسواق على إثر الأزمة الطاحنة في ، حيث يواجه المصريون صعوبة بالغة جدا في الحصول على “كيلو” سكر على الرغم من أن بلد منتج له.

 

وقالت “عرابي” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”، مرفقة معها صورة لكيس سكر من إنتاج القوات المسلحة: ” إعجاز عسكري جديد يجعل العالم يقف مبهوراً أمامه، اخيرا انتاج سكر عسكري لتكتمل المنظومة الغذائية بعد أزمة السكر”.

 

وأشارت عرابي إلى قيام الجيش بتعطيش السوق لكي يدخل المجال في انتاج السكر، قائلة: ”  اسحب يا ابني السكر من الأسواق كام يوم .. وانزل بعدها بالسكر بتاعنا..التسويق بالبلطجة والمتاجرة بالشعب كله”، مضيفة “قريبا بنس شعر وفلايات واكسسوارات !”.

 

وأضافت عرابي معلقة على الموضوع قائلة: “ذلك الجيش المهزأ المهزوم في كل معاركه هو مجرد شركة تعمل في عن طريق ”، مضيفة “شركة تفرض نفسها على السوق التجاري بقوة وترفض أن تدفع ضرائب للشعب”.

 

واختتمت عرابي تدوينتها قائلة: “لذلك يجب حل تلك الشركة وتأميم مصالحها التجارية وإعادتها للشعب وكنس تجار الشنطة إلى مزبلة التاريخ”.

 

وتشهد أسواق التجزئة ومنافذ التموين في مصر أزمة حادة في السكر ، ما جعل سعر الكيلو يرتفع من 5  إلى 10 جنيهات، حال تواجده داخل المحال، حيث أرجع ذلك لقيام بعض المحتكرين بتعطيش السوق لرفع الأسعار بعد نشوب أزمة سكر داخل بطاقات التموين المخصصة لصرف السلع لمستحقي الدعم.

 

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    بغال القوات المسلحة المصرية أبغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل كل البغال في الكون كله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.