#مصر_تصوت_لصالح_المشروع_الروسي يجتاح “تويتر” ومغردون: “إنه العهر يا سادة “!

2

أطلق عرب متضامنون مع هاشتاجا عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” بعنوان: #_تصوت_لصالح_المشروع_الروسي، صبوا فيه جام غضبهم على ، بعد أن صوت مندوب مصر لصالح قرار روسي في بشأن الأزمة السورية.

 

وقال المغرد “عبد الله المطرفي” عبر الهاشتاج مرفقا تعليق على ما فعلته مصر قائلا: ” موقف مؤلم ! يا مصر ..لقد أختصرها المعلمي ، وأنتهى !”.

 

أما المغردة “هايا” فغردت مرفقة صورة لمندوب مصر وهو يتشاور مع مندوب سوريا، قائلة: ” الجبان مندوب الخسيسي يتشاور مع مندوب بشار النعجة ويخبره ان بلحه سيقف الى جانبه الخاين الحرامي #تحيا_مصر #مصر_تصوت_لصالح_المشروع_الروسي”.

 

https://twitter.com/Hm647/status/784997876330012672

 

من جانبه شن المغرد ” عبادي” هجوما حادا على مصر قائلا: “إنه العهر يا سادة”

 

وعلق “وليد الهويريني” منتقدا الإعلام السعودي الذي طالما هلل لمواقف مصر قائلا: ” صفعة للإعلامي السعودي الذي جعل السيسي نصيراً لوطنه وللدرويش الذي جعله درعاً ضد بعبع الإخوان #مصر_تصوت_لصالح_المشروع_الروسي”.

https://twitter.com/waleed1418/status/784991429575737344

 

وذكرت “كويتية أصيلة” بما قدمته  لمصر قائلا: ” دول الخليج لم تقدم شيء لسنغال مقارنه بما قدمته لسيسي الخائن ومع ذلك صوتت معنا و #مصر_تصوت_لصالح_المشروع_الروسي”.

 

وعلق “رائد العقل” قائلا: ” صدق د. محسن العواجي عندما قال: الذي يغدر في القسم لن يحضر وقت الدسم ! #مصر_تصوت_لصالح_المشروع_الروسي”.

 

https://twitter.com/alkasf/status/784988129996500992

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    صحيح…انه العهر…….العهر المصري بات مقرفا…هذا التصرف العهري الممجوج.يثبت أن عساكر مصري لقطاء ابناءاللقطاء…

  2. الصابر عربي يقول

    مصر البهية تتلطخ بالعار تحت قيادة الرئيس الاكثر بلاهة والأكثر سماجة والأكثر نذالة في تاريخ مصر . وقد تبوأ مقعهده مع الرؤساء الأكثر حقارة في تاريخ العرب الأسد وعلي صالح والقذافي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.