حارس كيم كارداشيان الذي يتناول “18 بيضة” يومياً تخلّص من جميع صورها ..والسبب!

0

قام باسكال دوفير الحارس الشخصي لكيم كارداشيان بمسح كل أثر لها على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أيام قليلة من الضجة التي أثارتها حادثة السطو المسلح في باريس.

 

وكان دوفير قد نشر سابقا صورا تجمعه مع كارداشيان وزوجها كانيي ويست وغيرهم من أفراد عائلتها، على حساباته عبر انستغرام وتويتر، والتي لم يعد لها أي أثر الآن.

 

وصرح مصدر مقرب من كيم وزوجها لصحيفة “تي أم زاد” أنه تم إزالة هذه المشاركات كإجراءات أمنية مشددة وهما لا يلومانه على السرقة، ونفى المصدر أن يكون للأمر علاقة باستقالة دوفير بعد الاتهامات بعدم قدرته على حماية كارداشيان.

 

يذكر أن كارداشيان تعرضت لسطو مسلح في حي راق صغير في العاصمة الفرنسية باريس نفذه مجرمان كانا متنكرين بهيئة ضباط شرطة، واستولوا على مجوهرات بقيمة 10 ملايين يوريو، من بينها خاتم بقيمة 4 ملايين يورو، بالإضافة إلى هاتفين محمولين.

 

يشار إلى ان “دوفير” سبق وأن قال انه يتناول 18 بيضة يومياً، وهو أمر ليس بالمستهجن، إذ سبق وأن أخبر Highsnobiety.com أنه يأكل كل شيء “أمارس التمارين الرياضية يومياً، ولهذا أحتاج الكثير من الطعام من أجل الحصول على الطاقة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More