بعد اعتقاله.. “كريستينا” الخائنة تتخلى عن “أبو سن”: “آسفه لا يمكنني مساعدتك” “شاهد”

0

تفاعلت الفتاة الأمريكية “”، التي جمعتها محادثات مع المراهق السعودي مع نبأ الأخير، وأعربت عن دهشتها لاحتمال تعرضه للسجن نحو 3 سنوات، وبدأت محادثتها بتحية متابعينها ثم قالت ” لقد تلقيت الكثير من الرسائل والتعليقات تسألني ما الذي يحدث؟، لكني لا أعرف شيئًا عن كيف تجري الأمور في والأمر مخيف، وهذه القصة تبدو بالنسبة لي جنونية وغير عادلة وتدفعني للشعور قليلا بالذنب لأن كثيرين يعتقدون أنني السبب رغم أنني لست كذلك”.

 

وأوضحت كريستينا في فيديو نشر على وترجمته “وطن” أن قصتها بدأت مع أبو سن قبل شهر أو شهر ونصف على وجه التحديد بالصدفة حيث لم يكن أبو سن يتحدث الإنجليزية لكنه كان مفعمًا بالطاقة وكان من المثير وجوده على قناتها الخاصة بالمحادثة، مضيفة أنه بسبب عدم قدرتهما على التواصل كان الأثنين يستمعان إلى والرقص.

 

واستطردت كريستينا: انتشر المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي وكان الأمر مخيفا في البداية كيف أقبل أشخاصا جددا من دول كثيرة على قناتي، ولكن بعد ذلك شعرت أن الأمر جيد بالنسبة لي أن أحصل على كل ذلك الانتشار، لم أتحدث معه سوى مرتين أو ثلاث مرات بعدها، ومنذ مدة لم نتحدث وعلمت الآن أنه تم اعتقاله ولا أعرف شيئًا عن حكومة السعودية التي لم تتقبل ما قمنا به ولم يعجبها انتشاره بهذه الطريقة وقالوا إنهم يريدون الحفاظ على القيم الأخلاقية.

 

وأضافت الفتاة الأمريكية أنه لم يكن الأمر مؤذيا بالنسبة لها، فقط كانت تقضي وقتا مسليا مع أبو سن، الذي أخبرها أن عمره 21 عاما لكنها تعتقد أنه يبلغ 16 عاما فقط كما سمعت من الكثيرين، وأعربت عن أسفها لعدم مساعدة الطفل السعودي بعد اعتقاله قائلة: ” لا يمكنني فعل أي شيء لإخراجه من السجن رغم أن كثيرين طالبوني ببث فيديو يساعده على الخروج من السجن، لكن آسفة فذلك ليس بإمكاني ولا يمكنني توريط نفسي في أمر قد يسبب لي مشكلات وأتمنى ألا يبقى في السجن”.

وكانت شرطة العاصمة السعودية ألقت القبض على المراهق المعروف باسم “أبو سن، يوم الأحد الماضي موجهة له تهمة الظهور بشكل مسيء على موقع “you now”، ونال أبو سن شهرته من خلال فيديوهات كوميدية قام بنشرها لمحادثه جمعته مع فتاة تدعى كريستينا.

 

وكريستينا كروكت فتاة أمريكية من ولاية كاليفورنيا، تبلغ من العمر 21 عاماً، استطاعت خلال الفترة الأخيرة جذب متابعين لها من جميع أنحاء العالم، وخصوصاً العالم العربي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.