عشرة رجال لن تصدق وجودهم.. الإيراني أقذرهم! “فيديو”

1

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لأغرب عشرة في العالم، لن تصدق الحال التي عاشوا فيها.

 

وتنوعت غرابة أولئك الرجال من عدم لأكثر من 60 عاماً إلى “الرجل الشجرة” الذي يعاني من نوع غير معروف من الفيروسات والجراثيم.

 

وحسبما رصدت “وطن” فإنّ من أغرب ما رصده الفيديو “صياد أندونيسي” يطلق عليه “الرجل الشجرة” وقد بدأت حالته الغريبة عندما تعرض لخدش في الغابة وتعرض على إثره لنوع غير معروف من الفطريات والجراثيم ليصبح شكله غريبا ومرعبا للغاية.

 

كما أظهر التسجيل الرجل المطاط “جاري” صاحب أكثر جلد مطاطي في العالم، وترجع مرونة جلده إلى حالة مرضية نادرة، والرجل السمين “جون” الذي عانى من مرض نادر أدى إلى حرق الدهون في جسده باستمرار، وهو مهدد بالموت ما لم يأكل كميات كبيرة من الطعام.

 

أما الرجل الحوت “بول” تبدو غرابته في معاناته من تصبغ جلده باللون الأزرق لاستخدامه مركب الفضة لعلاج حالة متقدمة من التهاب الجلد، ما أدى إلى تراكم الفضة تحت جلده.

 

فيما لا يشعر رجل الثلج “هوف” بالبرد أبداً، والغريب أنه لا يعاني من أي حالة مرضية أو خلل هرموني، ويمتلك قدرة خارقة.

 

وكان الأقذر رجلاً في العالم، إيرانيٌ عمره 80 عاماً، لم يستحم أو يغتسل أبداً منذ 60 عاماً وبذلك أصبح أقذر رجل في العالم.

 

وفي التناقضات العجيبة التي جمعها الفيديو، صداقة أطول رجل في العالم مع نقيضه الأقصر “بهادور” والذي بلغ طوله 57 متر فقط، وسبب حالة تقزمه توقف جسده عن النمو، وقد حطم الرقم القياسي في العالم.

 

ونال الأمريكي “باتريك” لقب أثقل رجل في العالم، حيث وصل وزنه حوالي 598 كليوجراماً، وهو لم يغادر فراشه منذ 7 سنوات، ونجح بعد اجراء عمليات في خسارة نصف وزنه.

 

وصفة “ابن الشيطان” لصاحب أكبر عدد من الثقوب في جسده ويدعى “رولف”، أطلق عليه هذا اللقب لبشاعة مظهره، وقد حقق رقم قياسي حيث يمتلك أكثر من 100 ثقب في وجهه.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ابوعمر يقول

    هذا المسخ القبيح ابوه عسكري…حتما…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.