AlexaMetrics الحاخام المتطرف والمنجم “نير بن آرتسي”: ان لم يتبع السيسي هذه التعليمات.. هلك | وطن يغرد خارج السرب

الحاخام المتطرف والمنجم “نير بن آرتسي”: ان لم يتبع السيسي هذه التعليمات.. هلك

وضع الحاخام الإسرائيلي المثير للجدل “نير بن آرتسي” 5 شروط أمام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي كي تحفه الرعاية الإلهية ولا تصله أيادي من أسماهم بالمتطرفين.

جاء ذلك خلال عظته الأسبوعية التي ينتظرها الآلاف من أتباعه في إسرائيل، ويتوقع خلالها أحداثا يقول إنها ستقع في منطقة الشرق الأوسط وأسيا وفي أمريكا وأوروبا.

 

وقال الحاخام :“في مصر التي تتضور جوعا. يتعين على السيسي أن يعيش بسلام مع إسرائيل، ولا يسمح بإخال الذخيرة من صحراء سيناء لقطاع غزة”. بحسب موقع “كيكار هشابات”

 

وتابع “بن آرتسي”يواصل المسلمون المتطرفون داعش وحماس البحث عن السيسي لإيذائه، يريدون افتراسه”.

 

ومضى يقول “على السيسي أن يحافظ على نفسه ولا يتدخل مطلقا في مسألة (إنشاء) الدولة الفلسطينية. إذا ما ظل في سلام مع إسرائيل ولم يسمح بدخول السلاح والذخيرة من سيناء، فستكون لديه حراسة. يا سيسي لا تثق في أحد حولك”.

 

اللافت أن “بن آرتسي” كان قد توقع الإطاحة بنظام الإخوان المسلمين في مصر وعزل الرئيس السابق محمد مرسي أثناء وجوده في الحكم، كما سبق وتوقع هجمات 11 سبتمبر التي استهدفت الولايات المتحدة الأمريكية.

يشار إلى أن الحاخام “نير بن آرتسي” زعيم روحي لطائفة كبيرة من اليهود، معظمهم من المستوطنين، ويزعم أن لديه قدرات خارقة.

 

وبحسب صحيفة” هآرتس” كان سائق جرار حتى ظهر له أحد الصديقين في المنام، منذ ذلك الوقت أعلن توبته وأسس جماعة تحمل الصبغة المسيحية، وأنشأ شبكة مكونة من 20 مؤسسة دينية جنوب فلسطين المحتلة. ويكثر خلال عظاته من الحديث عن المسيح والخلاص القريب .

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *