هكذا علّق المنظر الجهادي أبو محمد المقدسي على مقتل أبي محمد العدناني

3

في إطار تعليقه على مقتل الناطق الرسمي باسم تنظيم الدولة الإسلامية أبي محمد العدناني، قال المنظهر الجهادي المعروف أبو محمد المقدسي إنّ “فرح المظلوم بهلاك ظالمه وانكفاف شره فطري أما الشماتة بشيء كلنا مشتركون به (الموت) فلا يصدر من عاقل وفرح تسلط الصليبيين على مسلم مخالف لعروة الولاء”.

https://twitter.com/lmaqdese/status/770922185540108290

وأضاف في سلسة تغريدات عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات المصغّر “تويتر” رصدتها صحيفة “وطن” “زنوا أعمالكم ومواقفكم وأقوالكم بميزان الولاء والبراء الحساس ففيه الضمانة من عدم الميل إلى إفراط أو تفريط ولا تقابلوا الظلم والغلو بمثله واصدقوا”.

https://twitter.com/lmaqdese/status/770923171700731904

وتابع “لما هلك قائد فصيل مرتبط بنظام صمتُّ ولم أنبس ببنت شفة فلم يعجب أنصاره وخصومي ذلك والآن يريدونني أن أشمت بمن شتمني كما يفعلون لست شتاما ولا شماتا”.

https://twitter.com/lmaqdese/status/770924725711372289

وأعلن تنظيم الدولة الإسلامية مساء الثلاثاء عن مقتل المتحدث باسمه، طه صبحي فلاحة، المعروف باسم أبو محمد العدناني، أثناء تفقده العمليات العسكرية في ولاية حلب السورية.

 

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. Avatar of وليد
    وليد يقول

    من قال لك أساسا أن ذلك الهالك الملعون مسلم … المسلمون أصابهم بلاء كبير بسببه هو و أمثاله.. سيتطلب إصلاح ما خربه هؤلاء الجهلة جيلين أو أكثر … نحن المسلمين في الغرب المسالمين أصبحنا في نظر العالم شياطين تمشي على الارض!!!

    1. Avatar of الولاء و البراء
      الولاء و البراء يقول

      صدقت ، انتم شياطين تمشون على الارض
      ما كان لشيطان ساكن المشركين و عايشهم و ارتضى الذلة و الدون في دينه ان يتكلم على اصحاب العقيدة الراسخة ممن باعوا دنياهم باخراهم ، ما كان لك و لامثالك ان تطعنوا بالمجاهدين ، فيا حثالة البشر كفاكم عواء و تصدية ، فما ضر السحاب نبح الكلاب …
      عجيبة منكم تخرجون الناس من الاسلام لانهم جاهدوا في سبيل الله و سعوا لتطبيق شرعه ، شرعه الذي لا تكلفوا انفسكم ان تطلعوا عليه لتعلموا شيئا منه …
      و عوضا عن ذلك ساكنتم المشركين في بلادهم
      و النبي يقول : من ساكن المشركين فانا برئ منه ، و هذه حسبكم ان يتبرأ منكم صاحب لواء الاسلام ….
      قوم جهلة كالانعام بل اضل سبيلا

      1. Avatar of اب مجاهد
        اب مجاهد يقول

        دولة الاسلام باقية وتتمدد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More