الرئيسية » الهدهد » أبو عزرائيل يهدد السعودية: “قادمون إليكم ” سنجتاحكم بكتائب علي و”المجاهدين” باليمن

أبو عزرائيل يهدد السعودية: “قادمون إليكم ” سنجتاحكم بكتائب علي و”المجاهدين” باليمن

هدد القيادي في مليشيات الحشد الشيعي في العراق أيوب الربيعي “أبو عزرائيل”, باجتياح السعودية بكتائب الإمام علي والحوثيين الذين اسماهم بالمجاهدين عن طريق اليمن. حسب قوله.

 

وقال أبو عزرائيل في مقطع فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مخاطبا السعودية.. ”  إنهم في كتائب الإمام علي، والمجاهدين في اليمن يقصد “الحوثيين”، وأشار إلى أحد أعضاء وفد جماعة الحوثي الذين وصلوا إلى بغداد الأحد: “قادمون إليكم ـ أي السعوديون ـ من اليمن”. وأضاف: “أين تفرون إلا طحين؟”.

 

وكان وفد حوثي يرأسه المتحدث باسم الجماعة، محمد عبد السلام، وصل مساء الأحد، إلى العاصمة العراقية قادما من سلطنة عمان، في زيارة تشمل دولا أخرى، في مسعى جديد للحصول على اعتراف تلك الدول بالمجلس السياسي (المشكل من تحالف علي عبد الله صالح مع الحوثيين).

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “أبو عزرائيل يهدد السعودية: “قادمون إليكم ” سنجتاحكم بكتائب علي و”المجاهدين” باليمن”

  1. ابو عزرائيل ( ابو قنادر ) مثال واضح على المثل القائل (من قلة الخيل شدوا چلاب سروجاً ). هذا التافه بخلقته وثقافته ليس له اي دور في الفلم الهندي الذي عرضه المحتل و المجوس بالعراق . وهذا احد شخصيات الأحزاب العميلة و سياسيي التحالف (المتعة ) العملاء لولاية الفقيه المجوسيةفي عراق اليوم.ومن يكون هذا القذر وما موقعه من الاعراب عند المجتمع . وله صفة قيادي بالحشد لميليشيات ولد المتعة.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.