الإثنين, ديسمبر 5, 2022
الرئيسيةالهدهدآيات عرابي: صورة سجناء حماس المختطفين "فضيحة لمخابرات الانقلاب"

آيات عرابي: صورة سجناء حماس المختطفين “فضيحة لمخابرات الانقلاب”

- Advertisement -

“وطن – خاص” وصفت الإعلامية المصرية، آيات عرابي، المؤسسات الأمنية المصرية، بأنها ” مؤسسات انشئت لتعاون الاحتلال”، وذلك في إطار تعليقها على الصورة المسرّبة لاثنين من عناصر حركة حماس المختطفين في السجون المصرية.

 

كانت قناة “الجزيرة مباشر”، بثت مساء الاثنين، صورةً مسربةً، تُظهر اثنين من الشبان الفلسطينيين الأربعة المختطفين داخل الأراضي المصرية في محافظة شمال سيناء، بعد عام على اختطافهم.

- Advertisement -

 

وفي الصورة التي يعتقد أنها من إحدى مقرات جهاز الأمن الوطني، يقول الأهالي إنها تخص الشابين ياسر زنون مستلقيا على الأرض، وعبد الدايم أبو لبدة جالسا القرفصاء وهم في حالة مزرية ولِحاهم كثة ويعانون من ضعف عام، وبملابسهم الداخلية، مع مجموعة كبيرة من السجناء.

 

- Advertisement -

وقالت “عرابي” في تدوينةٍ نشرتها على حسابها في “فيسبوك”: “كل من يتحدث عن وطنية تلك المؤسسات هو جاهل أو عميل لتلك المؤسسات. تلك مؤسسات انشئت لتعاون الاحتلال”.

 

وأضافت: “المخابرات العامة والحربية والجيش المصرائيلي هم احذية في قدم الاحتلال الصهيوني”.

 

وقالت: “يقول الله (ومن يتولهم منكم فإنه منهم). هؤلاء يوالون أعداء الله. هؤلاء هم أعوان أعداء الله.ليسوا منا بل هم اعداءنا”.

 

وكان الشبان الأربعة (ياسر زنون، حسين الزبدة، عبد الله أبو الجبين، عبد الدايم أبو لبدة) قد اختُطِفوا يوم 19 أغسطس من العام الماضي من سيناء؛ حيث كانوا في طريقهم للسفر من أجل العلاج والدراسة عبر مطار القاهرة، وقد أطلق مسلحون النار على حافلة تلق الشبان بمعية مسافرين آخرين من معبر رفح البري.

 

وعلّقت الإعلامية الصمرية بالقول: “في ذلك الوقت قال إعلام الانقلاب ان مسلحين مجهولين هاجموا الحافلة التي يستقلها الشباب الأربعة وقاموا باختطافهم. وقتها كتبت هنا على الصفحة أن مخابرات الانقلاب هي من اختطفتهم وأن المسلحين المزعومين هم ضباط من الجيش المصرائيلي.وأنه تم اختطاف الشباب الأربعة ليتم التحقيق معهم على يد جهات تحقيق صهيونية وقلت أن مخابرات الانقلاب تعمل لحساب العدو الصهيوني. واتضح اليوم صحة تقديري منذ سنة.فاليوم نشرت حركة حماس صور الشباب من داخل معتقل في مصر”.

 

وكان الناطق باسم كتاب القسام الذراع العسكري لحركة حماس “أبو عبيدة” قال الاحد إن قيادة القسام تؤكد “أن ملف هؤلاء المجاهدين الأربعة حاضر في كل وقت، وهي تبذل جهدها في أكثر من اتجاه لإعادة أبنائنا المختطفين”.

وأضاف “نجدد العهد اليوم معهم ومع عائلاتهم بأنّ قضيتهم لن يطويها النسيان، وأن حملَ هذه القضية هو بالنسبة لنا دَينٌ وواجبٌ والتزام، بإذن الله تعالى”.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

4 تعليقات

  1. بل مايسمى المخابرات المصرية للانقلابيين أعضاء في الموساد الصهيوني..السيسي وكل عساكر مصر دون استثناء صهاينة وموساديين حتى العظم

  2. فكل يوم يمر الا ونكتشف كل ما يجري من كل هذه الجرائم من داعش والقاعدة ولاية سيناء قاعدة المغرب العربي….الخ كلها من صنع المخابرات العربية والدولية .حسبنا الله ونعم الوكيل.

  3. انت منين يا ست الستات ؟؟ انت من مصر ؟؟
    انت بتشتغلى ايه يا حرة ؟؟ صحفية ؟
    تصدقى انى كل ما اقرألك كلام كاتباه أعرف انك لو كنت صحفية يبقى بتكتبى فى دورات المياه مش فى دور نشر
    ممكن لو سمحتى تدينا لينك أو أسم المصدر بتاعك علشان نصدقك ..
    و إلا المطلوب مننا نصدق أى إفك من الحديث لمجرد انه منك ؟؟
    مع الاسف إحنا مش خرفان .. إما تكتبى لينك الخبر ( طبعا لينك معترف بيه مش صفحات اليكترونية للخرفان ) أو البطل الهمام صائد الأخبار ( لك فقط ) يشرب مشروب الشجاعة و يقول اسمه
    انت عارفة اليومين دول المصريين بطلوا يصدقوا أى حاجة من غير مصادرها..

  4. رد إلى المصرائيلي اللي ليس لديه ذرة إحترام ولا هو إنسان وإنما هو من والاهم الصهيوني يعني يابلطجي يامصرائيلي لأن الكاتبه المحترمه تكتب وتصور الوضع على حقيقته بدون تزييف وتجميل للقبيح صارت تكتب من حمام طيب وأعلام الضلال اللي وأكل رز خماراتي منقوع بكساس داعرات دبي هو الصح
    روح اتنيل في ستين داهية تريحنا منك ومن أمثالك. لاتنجس الموقع وروح لمواقع السهوكه والوساخه وتحريم الحلال وتحليل الحرام بتاعة الضلال ياضلالي فهي اللي تناسب سخصصك

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث