باسل خياط في حيرة بين “الزواج أو القتل”!!

0

يستعد النجم السوري باسل خياط لتصوير أول أدواره للموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2017 من خلال المشاركة في بطولة المسلسل التاريخي أوركيديا.

 

 

ويؤدي النجم السوري باسل خياط في العمل بحسب ما علمت “نواعم” شخصية عتبة بن الأكثم الذي قتل الملك الجنابي والده و هرّبته والدته مع شقيقته الصغيرة “رملة” إلى الملك “أنمار” ملك سامرّاء حيث تُتوفى هناك وتتركهما في رعاية الملك أنمار.

 

 

وعندما يكبر “عتبة” الذي يؤدّي دوره باسل يبحث عن الانتقام لوالده وإعادة عرشه الذي اغتصبه الملك الجنابي في مملكة أوركيديا، تصاحب ذلك نبوءة تطلقها العرّافة للأمير عتبة وفحوى النبوءة أن اخته رملة ستنجب من رحمها طفلاً سيكبر ويقتله، لذا عليه أن يقتل شقيقته، أو أن يمنعها من الزواج، وهذا ما سيعمل عليه جاهداً”.

 
وتدور احداث العمل في العصر السلجوقي ولكن دون الالتزام بالجانب التاريخي، و أوركيديا ملحمة تاريخية تنتمي إلى نوع نسمّيه حكايات الجدّات، مليئة بالتشويق والمغامرات، وأسئلتنا المعاصرة حول ثنائية القدر والانسان والسؤال الوجودي، أهو القدر من يحكم حياة الانسان، أم الانسان من يتحكم بقدره وذلك بحسب تصريح الكاتب عدنان العودة لـمجلة “نواعم”.

 
ومن المنتظر ان ينطلق تصوير المسلسل التاريخي الذي سيضم نخبة من النجوم السوريين و المصريين و اللبنانيين و العرب وذلك عقب انتهاء المنتج هلال أرناؤوط من إنجاز شراكة مع محطة كبرى ستدخل معه في إنتاج العمل بسبب ضخامة الإنتاج والتكاليف العالية جداً لتصوير المسلسل الذي سيشارك فيه كل من عابد فهد و سامر المصري و جمال سليمان .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More