شاهد| معمم شيعي: “الجنة خلقت من نور الحسين والحور العين يلطمن عليه لطماً”!

0

“خاص – وطن” تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، نشره أحد نشطاء تويتر السعوديين، أظهر معمماً شيعياً، يؤكد أن “ خلقت من نور الحسين وأن العين في الجنان لطمن على الإمام الحسين”.وفق قوله

 

وأضاف المعمم بحسب الفيديو المتداول أنّ “الحوريات لاطمات على الحسين، وخلق حورية مخصوصة له بحسب روايات أخرى.”

 

ونقل المعمم عن فقيه كبير يقول “وأعطاه الله للإمام الحسين من الجنة باباً مستقلاً اسمه باب الحسين، وهو أكبر أبواب الجنة، وشجرة في الجنة، وأعطاه الجنة كلها لأنها خلقت من نوره”.

 

تلك الكلمات أثارت سخرية واسعة بين المعلقين، خاصة من ناشرها عبد الله المنيفي الذي قال: “المعممين تعدوا كل الخطوط، روايات!!الحوريات في الجنه يلطمن على الحسين.! والقطيع خارج التغطية”.

 

وأضاف المنيفي في تغريدة أخرى: “ياشيعه يجب أن تصحوا من سباتكم هل تعلمون مادور الحسينيات لتعطيل العقل وتفعيل العاطفه.!وهذه سياسه مدروسه بعنايه صوت وأضواء وألوان.”.

 

وعلق على ذلك حساب مزمجر الجبل قائلاً: “الروافض يتبركون بأكل غائط المعمم ظنا منهم انه يوصلهم الى الجنة وينالون رضى الحسين، قوماً غنم”.

 

أما ثامر المزيد غرد ساخراً: “هذا بختصار اسمو غسيل للدماغ باستخدام ديتول مع ريحة الزهور ومظاف له ڤيري بالليمون ومخلوط مع شوية أسيد”.

 

الجدير بالذكر أنه رغم أن القناعة السائدة في التراث الشيعي هي أن الإمام الحسن بن علي، سبط النبي عليه الصلاة والسلام قد مات مسموما، فإنه يغيب عمليا في الأدبيات الشيعية إذا تمت مقارنته بالإمام الحسين.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.