الرئيسية » الهدهد » منشق عن حزب الله: معركة حلب مسحت الأرض بسمعة حزب الله وقتلاه ينقلون إلى النجف

منشق عن حزب الله: معركة حلب مسحت الأرض بسمعة حزب الله وقتلاه ينقلون إلى النجف

“خاص-وطن” أكد المغرد الشهير “منشق عن حزب الله” أنّ حزب الله يخفي خسائره في حلب بتكليف شرعي كما أنّه يتبع تكتيك جديد بنقل قتلاه إلى النجف في العراق للتغطية عن الخسائر الفادحة والتكتم.

https://twitter.com/mahdi13203505/status/761854664723824640

وأوضح “منشق” أن ‫#‏حزب_الله الإيراني أوهن من بيت العنكبوت، فمعركة حلب معركة حقيقية وليست تمثلية كحرب تموز 2006، معركة حلب مسحت الأرض بسمعة حزب الله.

https://twitter.com/mahdi13203505/status/761863134835539968

يذكر أنّ “منشق عن حزب الله” كان قد أكّد في إحدى تغريداته أنّ كل مقاتل بحزب الله يرغب بالإنشقاق بسبب أهوال الحرب السورية وعبثيتها يتواصل معه وسيؤمن خروجه من لبنان إلى بلد آمن و لائق له ولعائلته.

https://twitter.com/mahdi13203505/status/675768682166018048?ref_src=twsrc%5Etfw

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “منشق عن حزب الله: معركة حلب مسحت الأرض بسمعة حزب الله وقتلاه ينقلون إلى النجف”

  1. من فضل الله علينا أن ثورة سوريا المباركة قد كشفت لنا دولاً و جماعات و أشخاص على حقيقتهم و لكأن طول مدتها كان من تدبير الله عز و جل قبل أن يكون من مخططات لدول نافذة. لقد تبين لنا أن “حسن” هو مجرد أجير لدى إيران و أن حزبه هو تابع لجيش إيران.
    تلقى حسن الأمر بذهاب حزبه إلى سوريا (و هو يعلم أن هذا الذهاب سيطيح بشعبيته و سيسحق عناصر حزبه) فما كان منه أي إعتراض بل أخذ يخترع التبريرات و هو يعلم أنها تبريرات فارغة. النتيجة أنه خسر الكثير من رصيد الشعبية و هلك من عناصره عدد كبير من ضمنهم النخبة.
    هل يستطيع سحب عناصره من المحرقة الدائرة في سوريا ؟ الجواب : لا ، لأن القرار ليس بيده و لأنه ليس بطلاً حتى يواجه تبعات ذلك القرار . لقد كتبت له أكثر من رسالة للخروج من المأزق و أنا واثق من أن مخابراته قد أوصلت له الرسائل ، لكن : لقد أسمعت لو ناديت حياً *** و لكن لا حياة لمن تنادي

    رد
  2. يا اخ ابو العبد المؤمن كَيِِّس فَطِن ,, فنحن والحمدلله منذ ان خرج عدوا الله حسن زميره على الملا ونحن نعلم فساده وفساد معتقده ,وانه لم ولن يكون يوماً نصيرا لله ولرسوله ولدينه, لأن من يرى كفر الشيخين وفسق امنا عائشة رضي الله عنها وحاشاها باطنا لاعلنا , ويجعل من الكذب دينا لاشك انه مجرم قاتل , ولكن للأسف كثير من المسلميين قد غُيِِّبَت عقولهم وصدقوا حسن زميره وكذبة الممانعة , فالحمدلله الذي هتك ستره وفضح سره واظهر امره, و ياليت باقي المسلمين يعلمون اننا نحن الأمة وهم الطائفة واننا على الحق وحسن واتباعه على الباط

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.