الرئيسية » الهدهد » قرقاش يستل سيفه في وجه النفيسي مدافعا عن دحلان مستشار معلمه محمد بن زايد

قرقاش يستل سيفه في وجه النفيسي مدافعا عن دحلان مستشار معلمه محمد بن زايد

“خاص- وطن”- شن وزير الشؤون الخارجية في الإمارات أنور قرقاش هجوما على المفكر الكويتي الدكتور عبد الله النفيسي مدافعا عن محمد دحلان مستشار ولي عهد أبو ظبي الذي اتهمه النفيسي بالوقوف وراء الانقلاب في تركيا.

 

وغرد قرقاش على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” معلقا على مقابلة القناة التركية العربية ” TRT ” مع النفيسي في برنامج “بلا قيود” قائلاً.. ” مقابلة النفيسي في TRT العربية لا جديد، دحلان وأموال وهمية وكتاب صدر قبل٤٧ عام، “بروبوغاندا” ضد الامارات من إخواني في قناة إخوانية مصدره نشرة إخوانية “.

تغريدة قرقاش دفعت للتساؤل عن منطقية ما قاله قرقاش خاصة أن النفيسي لم يذكر نهائيا الجزء الوارد في الموقع البريطاني عن الإمارات، مكتفيا بإشارة عابرة لدحلان ولم يتحدث أيضا بصورة مركزة، كما يقول مراقبون أيضا.

 

وأضاف قرقاش:” أستغرب كيف يتحدث شخص “أكاديمي” عن موضوع دقيق دون معلومات محددة أو تحليل عقلاني، هل هي عقدة شخصية محددة ضد الإمارات؟ أم موقف حزبي واجب؟”. وهنا تساءل المراقبون، إن كان قرقاش يعتبر أن من يتحدث عن دحلان ويتعرض له كأنما يتعرض لدولة الإمارات، وهل تربط دولة الإمارات سمعتها وصورتها بهذا الشخص المنبوذ فسطينيا وخليجيا وعربيا.

وزاد قرقاش:”إستغربت سطحية التحليل وتكرار قصص الميدل إيست أي الإخوانية الهوى، ولم أستغرب المقابلة لأنها ضمن نمط تحرك الإخوان، نشر الكذبة وتأييدها.”، على حد وصفه.

وقد أكدت هذه التغريدة أنه لا جديد لدى قرقاش وأن مصدر معلوماته أرشيف جهاز أمن الدولة منذ نحو 45  عاما، وأن ما يحركه عقدة شخصية ضد الإخوان وبدافع “بروبوغاندا” ضد الإسلام المعتدل، وسط استغراب المراقبين أن شخصية سياسية رسمية وأكاديمية تنبري للدفاع عن شخصية مشبوهة مثل دحلان.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “قرقاش يستل سيفه في وجه النفيسي مدافعا عن دحلان مستشار معلمه محمد بن زايد”

  1. الكل يعرف ليس الدكتور النفيسي فقط بل ان ٩٩،٩٪‏ من المتابعين للأحداث في تركيا متأكدين ان ابوظبي لها دور رئيسي محوري في محاولة الانقلاب بل ان فكرة الإطاحة باردوغان بالأساس هي فكرة دحلان وعياله ، وإن محاولة النأئ بالنفس والتهرب و الظهور بعدم المسؤليه لن يغير شيء إطلاقاً مع ظهور ادله جديده دامغه تؤكد تورط دحلان وعياله في هذه المؤامره . وإن كل المحاولات التي تقوم بها ابوظبي بلعب دور البرئ لن تؤدي الى نتيجه .

    رد
  2. القاصي والداني يعرف ان الدكتور عبدالله النفيسي احد القمم في بلادنا العربية له سمعته ومكانته … وماتطاول عليه هؤلاء الشرذمة الى لعلوه وسموه وانا اعتبر نفسي متابع جيد الى حد ما للدكتور ابو مهند … بالنسبة لقرقاش ولضاحي خلفان هم احذية النظام الماسوني الإماراتي المتآمر على الأمة الاسلامية … وقلت في تعليقات سابقة أن الفرق بين ضاحي خلفان والدكتور النفيسي الله يحفظه كالفرق بين كلمة الطز. والسلام عليكم …فرق السماء عن الارض …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.