سياسي بارز يطالب المهاجرين إلى ألمانيا بالتزام القيم الغربية ويدعو إلى حظر النقاب بشكل نهائي

0

“وطن-د ب أ”- طالب بارز بحزب المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل المسيحي الديمقراطي اللاجئين إلى ألمانيا بالتحلي بالمزيد من الإستعداد للإندماج داخل ألمانيا، ودعا لتشديد الإجراءات التي يتم اتخاذها ضدهم حال رفضهم ذلك، وشدد أيضا على ضرورة حظر النقاب.

 

وقال ينس شبان عضو إدارة المسيحي في تصريحات لصحيفة “دي فيلت” الألمانية في عددها الصادر السبت “لابد أن يكون من الواضح لكل شخص يشق طريقه إلى ألمانيا، أن حياته هنا سوف تبدو مختلفة تماما عما هي عليه في موطنه”.

 

وتابع قائلا “يتعين عليه التفكير بشكل أكثر دقة فيما إذا كان راغبا حقا في العيش في هذه الثقافة الغربية أم لا”.

 

ودعا شبان للحد من التسامح مع طالبي اللجوء عند رفض عروض الإندماج، وقال “من لا يسمح لابنته بالذهاب إلى الحصص الدراسية، يتعين عليه معايشة أن يتم إحضار ابنته من المنزل إلى على أيدي هيئات حكومية”.

 

ودعا السياسي الألماني البارز أيضا لحظر الغطاء الكامل للوجه بين النساء، وقال ”كان يجب حظر غطاء الوجه، النقاب والبرقع، منذ وقت طويل”.

 

وتابع قائلا “أرغب ألا أقابل أي برقع في هذا البلد”، وأشار إلى أنه يصادف حاليا نساء يرتدين نقابا في متاجر الأثاث “إيكيا” بألمانيا، وقال “يعد ذلك تغيرا مجتمعيا لا أرغبه”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More