الرئيسية » الهدهد » النفيسي: ادعموا السعودية في تحالفها.. فإيران تريد تحويل أزمة اليمن إلى حرب استنزاف

النفيسي: ادعموا السعودية في تحالفها.. فإيران تريد تحويل أزمة اليمن إلى حرب استنزاف

“خاص- وطن”- دعا المفكر الكويتي الدكتور عبد الله النفيسي استاذ العلوم السياسية, الدول العربية والاسلامية بضرورة مساندة المملكة العربية السعودية لإنهاء الأزمة اليمنية.

 

وقال النفيسي في سلسلة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”..”تعنت الحوثي في المفاوضات يعكس رغبة إيران في تحويل الحرب في اليمن إلى حرب “منسيه” وحرب استنزاف “attrition”، تأكل قوة الجزيرة العربية وتستهلكها”.

وأضاف ” ولمواجهة ذلك لا بد أن تلتف دول التعاون والعربية والإسلامية لمساندة السعودية لحسم الحرب اليمنية بأسرع وقت ممكن وتفويت الفرصة على إيران”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “النفيسي: ادعموا السعودية في تحالفها.. فإيران تريد تحويل أزمة اليمن إلى حرب استنزاف”

  1. كل دم في رقبتكم لين يوم الدين دمرتوه سوريا وشردوا شعبها والحين عدوانكم على اليمن الشقيق دمرتوه العراق لأنه الشيعه يحكمون العراق قطر مع الاخوان في ليبيا عيال زايد مع حفتر يبه تبون تحاربون ايران والتمدد الشيعي أو المجوسي أو صفوي او الفارسي إيران قريبه منكم اقصفوها وفكونا دكتور النفيسي انت انسان مفلس ماعندك غير الحجي الفاضي ابي اسئلك شنو رايك في زيارة انور عشقي الى شقيكتم إسرائيل انتوا خطر على الاسلام والمسلمين واهل السنه والجماعه مسكين مرسي انقلبتوا عليه والنظام السعودي التكفيري عباد الاصنام هم سبب بلاوي العالم الإسلامي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.