الرئيسية » الهدهد » كاهن مصري يهاجم السيسي: “أنت أسوأ رئيس جمهورية اتخدعنا فيك وخنت المسيحيين”

كاهن مصري يهاجم السيسي: “أنت أسوأ رئيس جمهورية اتخدعنا فيك وخنت المسيحيين”

شن الكاهن المصري مرقص عزيز ميخائيل هجوما على رئيس النظام عبد الفتاح السيسي بعد تكرار حوادث العنف تجاه الأقباط في محافظة المنيا، قائلا: “السيسي أسوأ رئيس جمهورية.. اتخدعنا فيه”، لافتا إلى أن الأقباط ساندوه في انقلاب 30 حزيران/يونيو على الرئيس المنتخب ديمقراطيا محمد مرسي.

 

وأضاف الكاهن مرقص في شريط مسجل أنه كان يساند السيسي ليصبح رئيسا لمصر وقال: “لا أنسى أني عملت له دعاية كثيرة في أحد برامجي بالتلفزيون… لكن بعد المهازل إلي بنشوفها وبنسمعها.. لاء.. أنا بقولها النهاردة بصوت مليان.. السيسي أسوأ رئيس جمهورية، اتخدعنا فيه.. دخل بالخداع”.

 

وتابع: “السيسي خائن.. خان الأقباط الذين مدوا أيديهم إليه وساندوه في 30 يونيو وكانوا السبب في قعوده على الكرسي”، واستدرك: “مصر النهاردة.. مصر الفرعونية الأصيلة العريقة يجي عليها اليوم إنه يقعد على كرسيها إنسان بهذا المستوى.. قاعد ينشر صور ليه وهو بيضحك على الآخر ويتمايل يمنين وشمال والأقباط بتذبح ..”.

 

واستطرد بحرقة مخاطبا رئيس الانقلاب: “هما دول إلي جابوك ومكنوك (من الحكم).. النهاردة سيبهم بيذبحوا وإنت قاعد بتضحك.. (إنت) أسوأ رئيس جمهورية”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “كاهن مصري يهاجم السيسي: “أنت أسوأ رئيس جمهورية اتخدعنا فيك وخنت المسيحيين””

  1. ستدفعون ثمن خيانتكم ووقوفكم مع السفاح السيسي وستحاسبون ووقتها سيتم عرض عليكم إما الإسلام أو الرحيل إلى أمريكيا الصليبية لأنكم وقفتكم مع ولائكم الديني ومصر عند الإنفجار العارم لن يبقى فيها إلا المسلمين لايهود ولا نصارى فالمؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين والمسلمين في الوطن العربي سئمو النفاق والطابور الخامس على مدار مئة سنه وقرر الثوره لحفظ خيرات البلاد العربية والإسلامية للمسلمين فقط ولن يأخذ الغرب الصليبي والصهيوني والماسوني والمجوسي والليبرالي وكل ماهو عدو لله والرسول والمسلمين ذرة تراب وهذا وعد الله وليس أمنيه أو حلم وردي بل هو من الله سنرث الأرض ومن عليها نحن المسلمون السنه والمضحك المبكي أن غير المسلمين ايقنوه في القرآن الكريم وعلومه وتفسيره وفي السنة النبوية الشريفة ولذلك لايراد للإسلام والمسلمين من قائمة ولكن أمر الله تعالى فوق كل امر

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.