AlexaMetrics رئيسة وزراء بريطانيا التي وافقت على قتل آلاف الابرياء تهاتف بن زايد للتأكيد على الصداقة | وطن يغرد خارج السرب

رئيسة وزراء بريطانيا التي وافقت على قتل آلاف الابرياء تهاتف بن زايد للتأكيد على الصداقة

أفادت وكالة أنباء الإمارات عن تلقى الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اتصالًا هاتفيًا من تيريزا ماي رئيسة وزراء المملكة المتحدة جرى خلاله “بحث علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة”.

 

وأعرب  الشيخ محمد بن زايد “عن تمنياته لرئيسة وزراء بريطانيا بالتوفيق والنجاح في مهامها الجديدة”، مؤكدًا “ثقته في حرص البلدين على مواصلة تعزيز العلاقات التاريخية المتميزة التي تجمع البلدين والشعبين الصديقين”.

 

كما تناول الجانبان، خلال الاتصال الهاتفي، عددًا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك خاصة فيما يتعلق بالأزمات التي تشهدها عدة دول في المنطقة إضافة إلى ظاهرة الإرهاب والعنف التي تستهدف الأبرياء في أكثر من دولة وجهود المجتمع الدولي في محاربتها والقضاء عليها.

 

واستلمت المسؤولة البريطانية رئاسة الوزراء مؤخرا بعد تنحي ديفيد كاميرون الذي كان يعتبر أحد حلفاء أبوظبي وخضع لضغوطها في التحقيق بأنشطة المسلمين في بريطانيا بعد انقلاب السيسي في مصر بضغط مماثل من الرياض في عهد الملك عبد الله.

 

وكانت “ماي” صدمت العالم في تصريحات لها الأسبوع الجاري عندما أبدت استعدادها استخدام السلاح النووي حتى لو أدى ذلك إلى مقتل مئات ألوف الأبرياء.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *