فضيحة.. قناة العراقية احتفلت بالانقلاب التركي الفاشل بصورة للعلم التونسي !

1

“خاص- وطن”- أثارت موجة سخرية عارمة اجتاحت العراقيين بعد أن شاركت الانقلابيين في خبرا عاجلاً أثناء تغطيتها لأحداث الانقلاب العسكري الفاشل الذي شهدته تركيا ليلة الجمعة- السبت.

 

ونشرت القناة خبراً عاجلاً خلال لحظات الانقلاب جاء فيه “الجيش التركي يعتقل جرحى داعش الراقدين بالمستشفيات”, ولكن اللافت في الخبر العاجل الذي نشرته القناة على شاشتها كان العلم التونسي بدل العلم التركي إلى جانب الخبر العاجل الامر الذي فجر موجة سخرية من القناة وكذلك من أسلوبها في تغطية .

وفجرت تلك الخطوة موجة تعليقات كبيرة رصدتها وطن إذ قال حقاني معلقا على الصورة ” اعتقد ايران توزع حشيش على اذنابها من الاعلاميين “, فيما قال خالد الغليقة الظاهري  ” الكذب والحقد والجهل المركب والبهتان ويؤكد ذلك تصرفاتهم في بلدهم # منذ ٢٠٠٣ وما خفي كان أعظم..بسبب تحكم ملالي #إيران بهم!  ”

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. badr يقول

    حمار الزيبرا بات يعرف مدى تفاهة ووضاعة هؤلاء الصياع القوّادين والذين وضعهم حلف الشيطانين الأيراني والأمريكي على صدور الشعب العراقي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More