الرئيسية » الهدهد » عمر عفيفي: يا سيسي أنت عار علي مصر لأنك قزم حتى الأفارقة زبلوك لأنهم عرفوا أنك مسخرة

عمر عفيفي: يا سيسي أنت عار علي مصر لأنك قزم حتى الأفارقة زبلوك لأنهم عرفوا أنك مسخرة

“خاص-وطن”- شنّ عمر عفيفي العقيد المصري الهارب إلى الولايات المتحدة الأمريكية هجوما شرسا على الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الذي أنهى مشاركته في القمة الأفريقية يوم الإثنين.

 

وقال العقيد عفيفي في تدوينة له على موقع التواصل الإحتماعي “فيسبوك” صباح الإثنين “يا سيسي أنت عار علي مصر لأنك قزم ـ حتي الأفارقة زبلوك زبلة قڈرة لأنهم عرفوا أنك مسخرة بينما قابلو النتن ياهو أستقبال تاريخي بشهادة جريدة الأهرام”.

 

وأضاف “يالا العار يالها من مهانة لقامة وقدر مصر العظيمة التي مرمغ بها هڈا السيسي وبسمعتها وكرامتها التراب، فبينما تستقبل ٧ دول أفريقية النتن ياهو رئيس كيان هزيل لا يتجاوز ٥ ملايين استقبال أسطوري نري السيسي القزم لا يجد من يقابلة بالمطار في زبلة يندي لها الجبين وتشمئز لها أبدان المصريين”.

 

وتساءل العقيد عمر عفيفي قائلا “هي دي مصر اللي حتبقي اد الدنيا أيها السيسي القزم ؟ يا عرة يا عار يا اتفه ما انجبت النساء هي دي مصر اللي عليز الناس متكلشي ومتنمشي عشان تاخد مكانها؟”.

 

وأردف قائلا “اديهم حطوك في مكانك الطبيعي بمنتهي الاحتقار والتهزئ وزبلوك زبلة الكلب الجربان اديهم مرمغو بكرامتك الأرض ولو عندك ڈرة دم تنتحر لكن حتجيب الدم منين يا بعيد”.

 

وختم عفيفي تدوينته بالقول “والصورة من جرايدك ألأهرام والفجر يعني همه اللي فضحوك فضيحة المطاهر في راوندا ومش جايب حاجه من عندي روح بقي اعتقلهم واحبس عادل حموده”.

 

ووصل مطار القاهرة الدولي صباح الإثنين، الرئيس عبد الفتاح السيسي قادمًا من رواندا بعد مشاركته فى القمة الإفريقية العادية فى دورتها الـ27، بالعاصمة الرواندية كيجالى.

 

واختتمت اليوم الاثنين، القمة الإفريقية العادية فى دورتها الـ27، أعمالها في العاصمة الرواندية كيجالى والتى انطلقت يوم الأحد، بمشاركة السيسى، لمناقشة العديد من قضايا التعاون بين الدول الإفريقية.

 

وافتتح القمة الرئيس التشادى إدريس ديبي إيتنو الذى يتولى حاليًا الرئاسة الدورية للإتحاد الإفريقى بحضور العديد من رؤساء الدول والحكومات الإفريقية.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “عمر عفيفي: يا سيسي أنت عار علي مصر لأنك قزم حتى الأفارقة زبلوك لأنهم عرفوا أنك مسخرة”

  1. لا..هو الخسيسي عنده دم بس دم يهودي صهيوني بامتياز رضعه من (ابزاز) امه مليكه تيتياني اليهوديه المغربيه وكلمة (بز) تقال للبقر ولانثى الحيوان يقال بز البقره وبز العنزه وهكذا ..اما كلمة الثدي او الصدر فهى للنساءمن بني ادم ..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.