الدّاعية “السويدان”: “تغطية الإنقلاب الفاشل أثبتت أن هناك إعلاماً متطوراً وهناك إعلاماً مصريّاً”

1

(وطن – خاص) قال الدّاعية الاسلامي د.، إنّ ‫مستقبل ‬ يلخصه المثل القائل:”الرصاصة التي لا تقتلك تجعلك أقوى”.

 

وكتب “السويدان” تدوينة على حسابه في “فيسبوك” قال فيها: (#‏مستقبل_تركيا‬ يلخصه المثل القائل: “الرصاصة التي لا تقتلك تجعلك أقوى”. ولا عزاء للحكام المستبدينوأعوانهم المطبلين الذين فرحوا بالانقلاب “موتوا بغيظكم”).

وساخراً من تغطية كثير من وسائل إعلام الدّول التي كانت تتمنى نجاح الإنقلاب العسكري على الرئيس التركيّ رجب طيّب أردوغان، قال “السويدان”: “أثبتت التغطية الإعلامية للمحاولة الإنقلابية الفاشلة والخبيثة في ‫#‏تركيا‬ أن هناك إعلام متطور وهناك إعلام مصري”.

قد يعجبك ايضا
  1. العز بن عبد السلام يقول

    يعني الاعلام المصري منحط !!!! الله يسامحك يادكتور ههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.