أكاديمي سعودي لـِ”تركي الدّخيل”: “والله إنك تكذب وتعلم أننا نعلم أنك تكذب”

8

(وطن – خاص) ردّ د . محمد البراك، عضو هيئة التدريس بجامعة أم القرى وعضو رابطة علماء المسلمين، على مدير قناة “، الذي دافع عن قناته فيما يخص التغطية الإعلامية للانقلاب الفاشل في تركيا.

 

وقال “البراك” على حسابه في موقع “تويتر”: “نقول للعربية ما قاله عمرو بن العاص لمسيلمة الكذاب حين قرأ عليه ما زعم أنه أوحي إليه: والله إنك تكذب وتعلم أننا نعلم أنك تكذب”.

تغريدة

كان “تركي الدخيل” قال إن: “العربية نقلت الأخبار كما وردت على مثل كل القنوات لم نفرح بالانقلاب ولا فرحنا بفشله. نحن قناة أخبار، الفرح والحزن ليس وظيفتنا!”.

 

يشار إلى أنّ ردود غاضبة اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي بعد تغطية قناة “العربية” لأحداث المحاولة الفاشلة للانقلاب في تركيا.

 

ففي زلة لسان أثناء تلاوتها النشرة الإخبارية قالت مذيعة قناة العربية نيكول تنوري:”ضباط الجيش قاموا بمحاولة انقلاب ولكن للأسف تم إحباطها” ثم تراجعت قائلة:”شكرا لله تم إحباطها”.

 

 

قد يعجبك ايضا
8 تعليقات
  1. عروبي يقول

    ياتركي الدخيل كنا نحترمك ولكنك طلعت فالصو بسبب الفيلا اللي اهداك اياها الخونه في المغرب وصرت تغطي على سفالتك وسفالاتهم ..ياويلك من الله ياتركي الدخيل حينما تركت الله فتركك الله وستلاقي ما لاقاه المنافقون ان لم تستدرك نفسك ..

  2. خبير كلاب يقول

    الى الأخ عروبي…
    الفيلا الهدية من حكام الامارات وليس من المغرب.
    والحق أن لمغرب فاجئنا بموقفه الداعم للبطل أردوغان منذ اللحظات الاولى للانقلاب الذي فشل بفضل من الله تعالى, وهذه تحسب للملكة المغربية.
    هدايا حكام الامارات تشمل السيسي وكلابه ودحلان وكل من يعادي العرب السنة ويقف في صف مستنقع الشر والغدر والخسة والنذالة بقيادة الشرموطة أمريكا وعضوية اسرائيل والامارات ومصر والاردن وايران وروسيا والسلطة االفلسطينية بقيادة المسخ محمودة عباسة, لكن الله يمهل ولا يهمل.

  3. السبيعي يقول

    قناة السفاله والوقاحه المدعوه بالعربيه ومن يديرها من الكلاب الخونه امثال تركي الدخيل وغيره والله انهم احقر وانجس بشر عرفهم الاعلام يكذبون ويكذبون حتي فشلوا في الكذب وقناتهم السافله اصبحت في الحضيض خاولوا تلميع الكلب السيسي وفشلوا حاولوا تشوية صورة اردوقان وفشلوا قناة عايشه علي الكذب والفشل ومصيرها الزوال بأذن الله

  4. البراء يقول

    قناة العربية لو كانت في زمن النبوة ما اجتمع المنافقين الا فيها… فرج الله عن قائل هذه العبارة

  5. العز بن عبد السلام يقول

    لعنة الله على الظالمين…

  6. العز بن عبدالسلام يقول

    تركي الدخيل انت وامثالك من الخونة العرب لن تصلوا لنعال اردوغان ياقواد انت والشلظمة الذين يغتصبون الامارات .

  7. سراب يقول

    نعم انت تكذب وتعرف أننا جميعاً نعرف بأنك تكذب ولكنك العهر الأعلامي الذي تعيشه أنت وأسيادك يمنعك من الخجل.

  8. عروبي يقول

    لقد خانني التعبير فأنا اسف ..وكنت اقصد فعلا ان الخونه من بعض عربان الخليج هم الذين رشوا (وهذا اسلوبهم القائم على الرشاوي وتخريب الضمائر) …اقول رشوا هذا الدخيل بتلك الفيلا الفخمه التي تحدثت عن فخامتها بعض وسائل الاعلام هذا الدخيل .. كان يحلم فقط ان يخرج من خربوشه الى غرفتين ومنافعهما ..وهذا هو اسلوب هولاء العربان الجهله في تخريب ضمائر بعض الذين تعتقد انهم سيشاركونهم في عمالتهم لمحاربة الله ورسوله خدمة لاسيادهم من اليهود والنصارى …واهمين ان اسيادهم اليهود والنصارى يثبتونهم في الحكم ولو بقتل وسجن كل شعوبهم منكرين قول الله سبحانه وتعالى ..قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء …الايه الكريمه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More