الرئيسية » الهدهد » ناصر اللحام على هوى قناة “الميادين” التي يعمل معها.. يتألم من فشل انقلاب تركيا

ناصر اللحام على هوى قناة “الميادين” التي يعمل معها.. يتألم من فشل انقلاب تركيا

وطن- خاص”- وصف الإعلامي الفلسطيني ناصر اللحام الربيع العربي بالفايروس ، الذي “اخترعه غير العرب ، ولكنه انتقل اليهم .. وانها مسألة وقت حتى نشاهد نفس الفلم في دول عربية اخرى دعمت الربيع العربي”.

 

وقال اللحام الذي يعمل مديرا لمكتب قناة “الميادين” في فلسطين: “تركيا التي لعبت لعبة مزدوجة مع داعش والربيع العربي ، تورطت تماما وبشكل فظ وعنيد في الدم السوري والعراقي والكردي . ما تسبب في تراجع غير مسبوق في شعبية حزب العدالة والتنمية ، وصولا الى فوز طفيف له بالانتخابات الاخيرة” .

 

 

واضاف: “كما تورطت مع روسيا في موقف حاد وغير مفهوم فتسبب ذلك في خسائر اقتصادية هائلة ، وعادت تركيا مرتبكة لتوقيع مصالحة مع تل أبيب ، واعتذر اردوغان الى بوتين . والاهم العلاقة السيئة بين تركيا وبين مصر بسبب رفع اردوغان شعار رابعة وقد وصلت العلاقة بين تركيا ومصر الى أسوأ ما يمكن ان تصل اليه””

 

يذكر ان اللحام نشر عدة تغريدات بالأمس تفتقد للمصداقية والمهنية وكان ينقل من اخبار قناة “الميادين” وقناة “سكاي نيوز” الإماراتية عن نجاح الإنقلاب وفرار أردوغان وطلبه اللجوء السياسي في ألمانيا وجميعها أخبار عارية عن الصحة مما أثار انتقادات متابعيه الذين شنوا عليه هجوما واتهموه بانه يفقد ما تبقى من رصيده في المصداقية والمهنية.

 

ويرى البعض ان اللحام باع قلمه لقناة الميادين مقابل راتب “محترم” يتلقاه شهريا من القناة الممولة من نظام الأسد وحزب الله.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “ناصر اللحام على هوى قناة “الميادين” التي يعمل معها.. يتألم من فشل انقلاب تركيا”

  1. وسخ خائن روح افتح بيت دعارة في بيتكم يا ابن “…” علشان تكسب فلوس افضل ما تكون امعة لابن زايد البدوي و لدحلان الهارب الخائن العميل مثلك الذين يدعمونك بشوية فلوس ولكن مصيرك يا وسخ سيكون مثل دور الانقلابين الاتراك و انقلابين السيسي يا مخنث

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.