الرئيسية » الهدهد » “فيديو”: عميد لبناني غنى على الميادين: أقولها وبملئ فمي الانقلاب نجح وسقط أردوغان!

“فيديو”: عميد لبناني غنى على الميادين: أقولها وبملئ فمي الانقلاب نجح وسقط أردوغان!

“خاص- وطن”- أثار تصريح أطلقه العميد اللبناني أمين حطيط هاجم فيه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وحكومته سخرية كبيرة في أوساط  متابعي مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقال حطيط في تعليق على ما جرى في تركيا لقناة الميادين الموالية لحزب الله والنظام السوري.. إن الحالة الشعبية غير متحققة لأردوغان، وأن النظام التركي يستخدم القمع، مضيفاً: أقولها بالفم المليء، الانقلاب نجح، وسوريا ستتخلص من الشر التركي، والعراق أيضاً.

 

تصريحات العميد اللبناني جاءت فور الحديث عن الانقلاب العسكري الذي فشل بعد ساعات من إنطلاقه بجهود الشعب التركي الذي تصدى للانقلابيين بصدوره العارية, ولكن سرعان ما صرح العميد ذاته بعد اكتشاف فشل الانقلاب بالقول ” ماجرى مسرحية انقلابية” متناسياً تصريحاته السابقة بتأكيد سقوط أردوغان.

 

وكانت صحيفة معاريف اليمينية الإسرائيلية، قد أكدت أن الانقلاب العسكري “الفاشل” الذي شهدته تركيا ما هو إلا مؤامرة نفذها أردوغان ليصبح الحاكم الوحيد بلا أي استثناءات، ووصف مراسلها في أنقرة “درور زئيفي” المتخصص في الشأن التركي، الأحداث التي شهدتها تركيا بأنها “لحظات فوضى كبيرة”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““فيديو”: عميد لبناني غنى على الميادين: أقولها وبملئ فمي الانقلاب نجح وسقط أردوغان!”

  1. عيب عميد وتكذب نفسك فهذا شيء مخزي لك أنظر بعت نفسك لإعلام دواعر الخمارات وأراد الله أن يخزيكم جميعا . عموما انت طلعت عميد احه وموت بغيظك انت ومن ورئكم خذلكم الله من سابع سماء اني شامت بكم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.