الثلاثاء, مايو 17, 2022
الرئيسيةحياتناناديا روما وبايرن ميونخ ينددان بتفجيرات المدينة المنورة ويصفونها بالوحشية

ناديا روما وبايرن ميونخ ينددان بتفجيرات المدينة المنورة ويصفونها بالوحشية

“خاص- وطن”- توالت ردود الأفعال المنددة بالتفجيرات التي وقعت في كل من المدينة المنورة ومدينة القطيف وجدة بالمملكة العربية السعودية، والتي قتل فيها خمسة رجال أمن قرب المسجد النبوي الشريف.

 

وأعلن نادي بايرن ميونخ الألماني عبر صفحته الرسمية في الفيس بوك تضامنه، ضد التفجير الوحشي الذي حدث في المدينة المنورة، قبيل اليوم الأخير من شهر رمضان المبارك.

 

وأكد الفريق الألماني إدانته بشدة لتلك العملية ووصفها بالإرهابية الحاقدة، وتمنى النادي وجميع العاملين به السلامة للجميع حسب البيان الذي نشره في مواقع التواصل.

 

كما قام نادي روما بكتابة تغريدة عبر حسابهم الرسمي ،”يدين نادي روما لكرة القدم الإعتداء الذي وقع مساء اليوم في المدينة المنورة ،ويتقدم بخالص التعازي لأسر الضحايا“.

 

يذكر أن أربعةً من رجال شرطة قتلوا في تفجير قرب المسجد النبوي بالمدينة المنورة مساء أمس إضافة إلى المهاجم الانتحاري، كما وقع تفجير آخر وقت أذان المغرب في القطيف شرقي المملكة، وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية السعودية إن التفجير أسفر كذلك عن جرح خمسة من رجال الأمن.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث