الرئيسية » الهدهد » كاتبة عراقية فرحت بسقوط صدام: اعتذر منك لأنني لم ادافع عنك

كاتبة عراقية فرحت بسقوط صدام: اعتذر منك لأنني لم ادافع عنك

عقب التفجيرات التي وقعت في العراق بالأمس وراح ضحيتها عشرات القتلى ومئات المصابين، كتبت الكاتبة العراقية سمر الألوسي معتذرة للرئيس الراحل صدام حسين لفرحتها بسقوطه.

 

وقالت في منشور على صفحتها في الفيسبوك: «أعتذر منك يا صدام حسين لأنني رقصت وفرحت يوم سقوطك، لقد نسيت مجانية التعليم، ونسيت التغذية المدرسية، ونسيت الخدمات الصحية المجانية، ونسيت الصناعة العراقية، ونسيت الزراعة، ونسيت قضائك على الأمية، ونسيت الخطوط السريعة والأسواق المركزية والحصة التموينية، وعدم السماح بالطائفية، وتوزيع الأراضي، وقروض الزواج، وتوزيع السلع المعمرة للمتزوجين، وحماية العراق، وإعدام اللصوص والخونة والسارقين، أعتذر منك لأنني لم أدافع عنك وعن بلدي»

 

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “كاتبة عراقية فرحت بسقوط صدام: اعتذر منك لأنني لم ادافع عنك”

  1. سبحان الله ,, أعداء العراق الذين كانوا مرابطين ضده فى الجبهات ويقصفون العراق بالمدافع والراجمات من حزب الدعوه الى فيلق بدر أصبحوا الآن هم حكام العراق .
    لقد انتقموا من العراق وأهله أشد إنتقام لعنة الله عليهم .

    رد
  2. الله لا يردكم …هيك بصير فل بخون بلده وحاكمه. .أنا ضدد ابن عمي بس اذا أجا حدا غريب يعتدي علبه اول واحد بكون معه هو أنا. ..مش بوقف بجانب الغريب على ابن عمي

    رد
  3. الأمر لا يقتصر على شيعة بغداد بل لا يوجد شارع فى محافظات العراق الجنوبيه الا وتجد به عزاء .

    انها لعنة صدام

    رد
  4. هذا ماجنت أيديكم فهذا حصاد أيديكم تأمرتم مع عبيد الصلبان لقتل من دفع من أمن ورجال واستقرار للدفاع عنهم فلكل شيء ثمن فهذا ثمن الغدر والخيانة لهذا الحامي لكم وللخليج من الروافض فهذا الرجل السني ثمنه وقيمته أكبر مما تعانون فعندما يتم دفع ثمن قيمة هذا الرجل سترفع لعنته عنكم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.