الرئيسية » فيديو » فتاة أمريكية تريد الزواج من شاب مسلم .. شاهد ردة فعل أهلها

فتاة أمريكية تريد الزواج من شاب مسلم .. شاهد ردة فعل أهلها

وطن- خاص”- كتب وعد الأحمد-  رصد مشهد تمثيلي ضمن برنامج “شوارع أمريكا” ردة فعل الناس داخل مطعم تجاه فتاة أمريكية تريد الزواج من مسلم، ويُرى والدا الفتاة وهما يباركان لابنتهما دون أن يعرفا من هو الشاب، وأشارت ابنتهما إليه قائلة:”هاهو ذا.. نحن هنا محمد” فأبدى والدها دهشته لدى سماع الاسم وسألها إن كانت تمزح، وفيما انشغلت الفتاة بمعانقة خطيبها قالت الأم لها:”أتريدين الإستهزاء بنا”.

 

وتابعت:”الأمريكيات لا يتزوجن مسلمين” وأستدركت:”لما لا تتزوجين من رجل أبيض مثل أختك” وهنا بدت علامات الإنزعاج على وجه الفتاة فقالت لخطيبها المفترض:”هيا لنذهب” وعندما غادر الخطيبان تدخلت امرأة مسنة تجلس إلى جانب العائلة لتقول للأب:”ابنتي متزوجة من مسلم وهما-كما قالت- متزوجان منذ 25 سنة وسعيدان للغاية ولديهما ثلاث أطفال فقال لها والد الفتاة:”أحزنت عندما علمت بأمره لأول مرة” فأجابته أنها كانت في نفس حالته بداية زواج ابنتها.

 

وفي تجربة لاحقة للبرنامج قال الأب الذي بدا جالساً مع عائلته مخاطباً ابنته:”لا يمكن أن يكون خطيبك لأنه عربي وليس أمريكياً ولا أبيض” ثم توجه للخطيب الذي بدا جالساً على الطاولة نفسها متسائلاً:”أستجبرها على وضع الحجاب” فرد الشاب بأنه لن يجبرها على أي شيء ولكن الأب قال له بحدة:”لا يمهني من تكون.. أنت لست أمريكياً أنت مسلم لا تقترب من ابنتي مجدداً”.

 

وبدت امرأة تجلس على طاولة مجاورة للعائلة وهي في حالة انزعاج من كلام الأب وبعد ثوان اقتربت المرأة من الشاب محمد لتقول له:”قم بما يقوله قلبك” وعندما سألها الشاب لما تعتقدين أن الأمريكيين يكرهون المسلمين أجابته بأنهم يكرهونهم بسبب الأعمال الإرهابية التي يفعلها القلة منهم، وأردفت: “هذا غير منطقي لأنه ليس كل المسلمين إرهابيين” وخاطبت الشاب:”أنت شجاع للغاية لقيامك بهذه الخطوة” وكشفت المرأة للشاب أنها يهودية عانت كثيراً وهي صغيرة وكبرت مع الكثير ممن يكرهونها ولا تريد لهم الآن أن يمروا بنفس الشعور.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.