بالصّور| إن كنتم تجرؤون .. 5 أشياء مقززة يتم بيعها بأغلى الأسعار!!

0

وطن – كل ما هو غريب وجديد يمكن أن يكون جاذبًا للفضوليين الذين لا يمانعون تجربة أغرب وأحدث الأشياء حتى لو كانت مقززة. لكن لأي حدّ قد يبالغ الناس في الدفع مقابل شيء بالعادة لا نرغب في الحصول عليه حتى بالمجان؟!.

 

نقدّم لكم اليوم 5  أشياء مقززة يتم بيعها بأغلى الأسعار:

 

1.: يتم استخلاصها من حبوب القهوة التي يخرجها حيوان قط الزباد الاندونيسيّ وتحضر من خلال ابتلاع هذا الحيوان حبيبات البن ثم هضهمها واخراجها ليتم بعدها صناعة القهوة غالية الثمن.

44

وبدأت صناعة هذه القهوة عندما لاحظ السكان الاصليون تغير رائحة حبيبات البن بعد هضهمها من قبل هذه القطط، وهكذا اعتادوا تجميع وتنظيفها ثم تحميصها وطحنها.

1

ويوجد في الان مزارع خاصة بقطط الزباد لانتاج هذا النوع من القهوة بكميات كبيرة تجارية هائلة. وكما تابعت وطن تعتبر من اغلى أنواع القهوة في العالم ويقدم الكوب الواحد منها بــ90 دولار.

 

2. كاسو مارزو المخلوطة مع : لقبت بأخطر أجبان العالم، وتقدم هذه الجبنة مع الديدان الحية، وتصَنع في المدينة الإيطالية “سردينيا”، حيث يصنع المزارعون جبنة “بيكورينو” ويتركوها لتتعفن لكي تجذب الذباب، وعندما يفقس بيض الذباب فوقها تحدث عملية التحول من جبنة “بيكورينو” إلى جبنة “كاسو مارزو.”

free-948266194433601144

3.قام مجموعة من صناع المشروبات في اليابان باستخلاص حبوب القهوة من روث الفيلة بعد ان  اكتشفوا ان الجهاز الهضمي للفيلة يضفي على تلك الحبو رائحة تزيد من جاذبيتها وتصل قيمة الـ35 جراماً فقط من  تلك الحبوب الى 120 دولار أمريكي .

Image1_620154113921

4. المستخدم: عرضت النجمة مندليها الخاص المستعمل في مزاد علني عام 2008 والذي كانت استخدمته اثناء احدى المقابلات التلفزيونية بعد أن قدمه لها المذيع ولكن المفاجأة أن المنديل تم بيعه بمبلغ 5300 دولار.

1 (1)

5.فضلات البشر: حتى فضلات البشر يمكن بيعها حيث يتم شراء هذه الفضلات عن طريقة عقد اتفاق مع بعض المنشآت الطبية المتخصصة لأحذ الفضلات بهدف استخدامها في محاربة مرض تسببه إحدى أنواع البكتيريا، ويتم التعاقد مقابل مبلغ 13 ألف دولار عن فضلات الشخص الواحد طوال العام .

hhh

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More