الرئيسية » الهدهد » كاتبة فلسطينيّة: “يوم القدس العالمي” تحوّل إلى يوم الكذب والمتاجرة بالقدس وفلسطين

كاتبة فلسطينيّة: “يوم القدس العالمي” تحوّل إلى يوم الكذب والمتاجرة بالقدس وفلسطين

(وطن – خاص) دعت الكاتبة الفلسطينيّة المعروفة “لمى خاطر”، فصائل المقاومة الفلسطينيّة الى التزام الصمت وعدم الإدلاء بأي تصريحٍ بخصوص ما يعرف بـ”يوم القدس العالمي”.

 

وكتبت “خاطر” على حسابها الرسميّ في “فيسبوك” تدوينةً بهذا الخصوص، حيث قالت: “يحدث بعد كل تلك السنوات أن يفقد (يوم القدس العالمي) ألقه واكتراث المسلمين والفلسطينيين به، لأن منشأ فكرته كان إيرانيا، ولأنه تحوّل منذ بضع سنوات إلى يوم الكذب والمتاجرة العالمي بالقدس وفلسطين”.

 

وأضافت: “هكذا يبدو أن كل فكرة قابلة للتبدل والتحول والاندثار باستثناء الحقائق الكبرى غير القائمة على الكيانات الانتهازية أو المرتبطة بها”.

 

وقالت” برأيي تصنع فصائل المقاومة خيراً إن صمتت عن التصريح في هذا اليوم، واكتفت بمباركة الفعل المباشر في القدس وأكنافها، فهو وحده الذي يمكن المراهنة عليه والافتخار به”.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “كاتبة فلسطينيّة: “يوم القدس العالمي” تحوّل إلى يوم الكذب والمتاجرة بالقدس وفلسطين”

  1. جميع الدول العربية وأغلب الدول الإسلامية تاجرت بفلسطين وبدماء شعب فلسطين وباللاجئين الفلسطينيين والكل شارك في بيع القضيه وضحكو على شعوب الأرض وقالوا الفلسطيني باع أرضه وهم من باع وشرا بفلسطين وأهلها سيأتي يوم تباعو وتشترو كالبهائم

    رد
  2. یوم القدس,یوم الاسلام و یوم البراءت من امریکا و اسراییل و وهابی و تکفیری ضد سنت رسول الله صلوات الله علیه.

    رد
  3. لعنة الله علی المنافقین… یا اختی الدعم لفلسطین واحد من ابرز سیاسات جمهوریه الاسلامیه فی ایران و لا یتغیر هذه السیاسه علی الرغم من کل الضغوطات التی مارست علی ایران فی سنوات 38 الاخیره… شو هل حکی؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.