الرئيسية » الهدهد » الملك سلمان يستضيف “القرضاوي” رغم الحكم بإعدامه في مصر “صورة”

الملك سلمان يستضيف “القرضاوي” رغم الحكم بإعدامه في مصر “صورة”

 

استضاف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الدكتور يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين في قصر الصفا بمكة المكرمة.

 

ونشر الدكتور علي العمري، الداعية السعودي صورة لـ”لقرضاوى” فى تغريدة له على حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر “تويتر” حول تلك الاستضافة.

ويأتي ذلك فى تطور لافت لسياسة المملكة تجاه “القرضاوي” والذى صدر فى حقه حكم بالإعدام فى مصر وموضوع على قوائم الترقب.

 

وكانت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار شعبان الشامي قضت فى يونيو من العام الماضي بتأييد حكم اﻹعدام شنقًا ضد يوسف القرضاوي و92 متهمًا آخرين في القضية رقم ٥٦٤٦٠ لسنة ٢٠١٣ جنايات مدينة نصر أول المعروفة بقضية اقتحام السجون.

 

ولاقت التغريدة التي أطلقها الداعية العمري تفاعلا كبيرا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اذ علق مطر علي الكواري قائلاً.. ” يستاهل الشيخ يوسف اطال الله في عمره لخدمة الاسلام “.. فيما قال عبدالرحمن سعود البلي ‏مغردا على الصورة ” ضيف كريم وشيخ جليل فأهلاً به في بلده الثاني ، الشكر لخادم الحرمين الشريفين على تقديره لعلماء الأمة  “.

بيد أن حساب الواعي علق على الصورة ساخراً من رجالات عراب الثورات المضادة محمد دحلان فقال ” جامية دحلان يسألون الآن عن حكم تناول حبوب الضغط أثناء الصيام “..!

https://twitter.com/wa3i_2020/status/748574026847629312

وكانت هناك تعليقات انتقدت الزيارة اذ قال حمود البربكي معلقا ” انتوا ما لكم صاحب الكل عندكم أعداء خلق عجيب “, فيما سانده حساب حاتم #عاصفة الحزم ” لم ننسى دعواتك ضدنا و ضد وطنا “.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الملك سلمان يستضيف “القرضاوي” رغم الحكم بإعدامه في مصر “صورة””

  1. شيخ السلاطين .. كيف حالك القرد غوريلا ؟؟ بعض الأخوان المزيفيين أصابتهم الصدمة ، وأخرين يحاولون ان يجدوا مبرر للقرد غوريلا بعد أن أعتذر من بوتين وأعاد العلاقات مع الصهاينة !!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.