وزير التعليم المصري حل لغز تسريب امتحانات الثانوية العامة فاكتشف أنهم ليسوا ملتحين

0

بعد أيام على تصريحات أطلقها وزير التربية والتعليم المصري الهلالي الشربيني اتهم فيها “موظفا ملتحيا” بالوقوف وراء تسريبات امتحانات الثانوية العامة, استطاع الشربيني اليوم أن يحل لغز التسريبات التي عجزت الدولة المصرية من حلها على مدار السنوات الماضية.

 

الشربيني قال إن عملية التسريب ليست عشوائية، وإنما عملية منظمة وشرسة يشارك فيها كل الذين “تعرضت مصالحهم ومكاسبهم للخطر منذ توليه المسئولية “..!

وكشف الشربيني، بحسب جريدة “الشروق”، عن الشخصيات التي تقف وراء تسريب الامتحانات، ومنهم (بعض أصحاب المدارس الدولية الذين تم وقف تصاريحهم)؛ تمهيدًا لمراجعة أوضاعهم، وهؤلاء يكسبون مئات الملايين من الجنيهات سنويًا، إضافة إلى (مجموعة من كبار العاملين في الوزارة)، الذين تمت إحالتهم للتحقيق في مخالفات عديدة.

 

وأكد وزير التعليم، أن “حنفية” التسريبات أغلقت بعد تغيير المطبعة، مشيرًا إلى أنه يتعاطف مع طلاب الثانوية العامة؛ بسبب تأجيل الامتحانات، ولكن لم يكن هناك حل آخر، تحقيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More