مصري ينتقم من عشيقته بقتل طفلها بــِ”16 طعنة” وحرق منزلها لزواجها بآخر!

0

أقدم شابٌ مصريّ يبلغُ من العمر ( 24 سنة) على قتلِ طفلٍ (9 سنوات) انتقاماً من والدته التي هي عشيقته لزواجها من آخر دون علمه.

 

وعثر على جثة الطفل “محمد” مقتولا داخل منزله بقرية كفرالمرازقة بقلين، وبه 16 طعنة في أماكن متفرقة من الجسد ما بين الظهر والبطن.

 

وكشفت التحريات أن الزوجة كانت لها علاقة بآخر يريد الزواج منها، عقب طلاقها من زوجها الأول منذ 5 سنوات أثمرت عن اثنين من الأبناء الأول 9 سنوات والآخر 5 سنوات، ارتبط بعدها بعلاقات متعددة من عدد من الرجال.

 

وارتبطت الزوجة بعلاقة عاطفية مع شاب يدعى “محمد” “شيف بأحد الفنادق السياحية” بمدينة الغردقة، حيث دامت العلاقة بينهما لمدة 5 سنوات، قررت خلالها الزوجة الموافقة على الزواج بآخر بدلا منه حتى تستطيع أن تقوم بتربية أبنائها من الزوج الأول.

 

وفور علم الشاب بزواجها من أحد الأشخاص جن جنونه، ما أدى إلى قيامه بالاتصال بها هاتفيا يخبرها بأنها خائنة له، إلا أنها لم تعيره أي اهتمام ووبخته في الهاتف.

 

وقرر المتهم الانتقام من عشيقته وبيّت النية للتخلص من نجلها، حيث توجه إلى المنزل ففوجئ بتواجد الطفل بمفرده داخله، فاستل آلة حادة موجها عدة طعنات إلى الطفل فى أماكن متفرقة من الجسد، وصل عددها إلى 16 طعنة، ثم قام بسكب كمية من البنزين أحضرها معه على منزل الطفل وأشعل النيران خشية افتضاح أمره، وإبعاد الشبهة عنه وإخفاء معالم الجريمة.

 

وتم ضبط المتهم، وبمواجهته، اعترف بالجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتحويل ملف القضية الى النيابة العامة .

62016255513672062016252245527752113

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More