الرئيسية » أرشيف - المجلة » أكثر 5 فيديوهات مرعبة انتشاراً ولا يوجد لها أي تفسير!

أكثر 5 فيديوهات مرعبة انتشاراً ولا يوجد لها أي تفسير!

(وطن – خاص) هناك الكثيرُ من الفيديوهات الغامضة التي حيّرت الكثيرين ولم يجد أحدٌ لها تفسيراً، ليبقى سرّها غامضاً، وليترك المجال لكم للحكم عليها:

 

1.الزائر المستحي: صوّرَ أحدُ الاشخاص فيديو في باحة منزله، بعد ان سمِعَ صوتاً صادراً منها، فقرر أن يتحقق بنفسه، لكنّ ما امتشفه كان غريباً جداً، غير أن العديد من  المشاهدين رجّحوا ان يكون هذا الفيديو مفبركاً.

 

2.السلحفاة الشيطانية: حيث وجد شابٌ سلحفاة  غريبة الشكل على قارعة الطريق، وخلال تصويره لها، قام  بمحاولة لمس وجهها لكنها هاجمته بطريقة مرعبة، ولم يعرف مصير المصور.

 

3.الكائن المائي العجيب: وجد مجموعةُ من الشباب اليابانيين مخلوقاً غريباً على أحد الشواطئ، فقرروا التحقق منه، وخلال اقترابهم منه وتحريكهم له، يقوم بقذفهم بمادة لزجة لم تعرف ماهيتها.

 

4.المرأة  المعلّقة: أظهر فيديو مجهول المصدر سائق سيارة يقودها عبر احد الشوارع المليئة بالأشجار على جنباته، لكنّ ما لم ينتبه له سائق السيارة هو الجسم المعلّق على أحد  الأشجار في وسط الطريق.

 

5.شبح المتجر: التقطت كاميرات المراقبة في أحد المتاجر الاشياء وهي تطفوا لوحدها في الهواء بالقرب من احد الزبائن  الذي كان يتسوق داخل المحل، حيث لم ينتبه لذلك.

 

شاهد الفيديوهات: 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.