الرئيسية » الهدهد » السلطات الإيرانية تنشر فيديو “هوليودي” لاعتقال خلية إرهابية كانت تنتظر المداهمة بفارغ الصبر !!

السلطات الإيرانية تنشر فيديو “هوليودي” لاعتقال خلية إرهابية كانت تنتظر المداهمة بفارغ الصبر !!

نشرت وزارة الأمن الايراني ما قالت عنه مشاهد فيديو جديدة لرجال الأمن وهم يداهمون من أسمتهم بالإرهابيين في أوكارهم ويعتقلونهم.

 

والغريب في الفيديو الهوليودي أن من زعمت السلطات الايرانية أنهم “إرهابيين” كانوا ينتظرون على أحر من الجمر مداهمة الامن الايراني لمنازلهم ولم يتخذوا أي اجراءات وقائية لعدم اعتقالهم على سبيل المثال. بل كان بعضهم يغط في النوم وكأن شيء لم يكن.

 

وكشف وزير الامن الايراني محمود علوي أن “الارهابيين التكفيريين” الذين تمَّ اعتقالهم مؤخراً كانوا يعتزمون القيام بتفجيرات في خمسين منطقة بايران.

 

وقال علوي إنَّ اجهزة الامن ألقت القبض على عشرة “ارهابيين وهابيين” في طهران وثلاث محافظات اخرى، وضبطت مئة كليوغرامٍ من المتفجرات بحوزتهم.

 

واضاف أن الارهابيين خططوا لتنفيذ تفجيرات بواسطة اجهزة التحكم عن بعد والقيام بعمليات انتحارية وتفجير سيارات مفخخة في المراكز المزدحمة.

 

وبدأت عمليات إلقاء القبض على الارهابيين في الرابع عشر من الشهر الجاري وحتى الاثنين الماضي.

 

وحالت الاجراءات المخابراتية المعقدة والسرية دون وصول طنين من المتفجرات الى الارهابيين. وفق ما ذكر الوزير الإيراني.

 

نترك لكم التعليق بعد مشاهدة الفيديو والقدرات الخارقة للقوات الايرانية !!

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “السلطات الإيرانية تنشر فيديو “هوليودي” لاعتقال خلية إرهابية كانت تنتظر المداهمة بفارغ الصبر !!”

  1. ليس أتفه من النظام الايراني الطائفي الوسخ الا نظام القذر النذل بشار أسد.
    معلومة يعرفها كل السوريين وهي أن الاب الحقيقي لبشار اسد هو صلاح جديد رفيق المقبور حافظ أسد في حزب البعث وفي حكم سوريا قبل أن ينقلب عليه حافظ أسد ويضعه بالسجن ويقتله مسموما.
    الشبه كبير جدا جدا بين بشار أسد وصلاح جديد, وصلاح جديد رجل البعث القوي والذي ينحدر من الطائفة النصيرية كان هو من يدعم حافظ أسد ويفرض وجوده في السلطة منذ انقلاب البعث عام 1963, ويبدو أن الصحبة تطورت الى غرفة نوم المقبور حافظ فكانت النتيجة المعتوه الكارثة المعاق عقليا ونفسيا وأخلاقيا بشار أسد.
    صرح النجم المصري يوسف شعبان, نقيب الممثلين المصريين السابق, عدة مرات وفي أكثر من مناسبة ومنذ بداية الثورة السورية, أنه التقى في لندن في نهاية ستينات القرن الماضي بعائلة المقبور حافظ أسد عدة مرات حيث كانت تتردد الى لندن لاجراء عمليات في دماغ بشار أسد والذي كان يعاني من عدة اعاقات في دماغه تمنعه من النطق السليم ومن التصرف بشكل طبيعي.
    وقال يوسف شعبان أن من أجرى هذه العمليات جراح الدماغ البريطاني الشهير جيمس ماكنتاير في مشفى ولنغتون في لندن.
    معلومة أخيرة مازال بشار, وحتى بعد 11 عملية في الدماغ في لندن, لا يستطيع نطق حروف السين والشين والصاد, وكل من كان معه في المدرسة يؤكد أنه يصاب بنوبات غضب فجائية دون سابق انذار تترافق بصراخ شديد ونطق كلمات غير مفهومة وتدلي اللسان وجحوظ العينين مع رغبة شديدة في العض والنطح..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.