الرئيسية » الهدهد » مسؤولة عن قتل 21 شخصاً .. حملة للإستخبارات العراقية لقتل قنّاصة روسية تقاتل مع “داعش”

مسؤولة عن قتل 21 شخصاً .. حملة للإستخبارات العراقية لقتل قنّاصة روسية تقاتل مع “داعش”

أطلقت القوات العراقية حملة لقتل أو اعتقال قناصةٍ روسية انضمت للقتال مع تنظيم داعش، وتدعى “نورا”، في مناطق شمال شرق الفلوجة.

 

وقال ضابط برتبة مقدم في الاستخبارات العراقية، إن ”نورا” الروسية من أهم المطلوبين للقوات العراقية بعد دخولها قضاء الفلوجة، حيث تمكنت الاستخبارات العراقية من رصد أحاديث عبر أجهزة اللاسلكي بين قائد لتنظيم داعش يدعى “غانم الفلاحي” و“نورا” الروسية أو “نورا العمري” مطالبًا إياها بمعالجة أهداف مختلفة بين مدنيين عراقيين فارين من المدينة، أو طلائع القوات العسكرية العراقية التي تقدمت أمس الجمعة إلى مبنى الإدارة المحلية في الفلوجة.

 

ومن أبرز مواصفات القناصة الروسية “نورا” وفقًا للمصدر الاستخباراتي العراقي، أنها شقراء، وطويلة، من أصل أذري، قدمت من سوريا للعراق، وهي مسؤولة عن قتل 21 عراقيًا من عناصر الشرطة الإتحادية وفرقة “مكافحة الإرهاب” التي دخلت الفلوجة.

 

و “نورا” ذات الـ28 عاماً وهي فتاة روسيّة مسلمة، من ضمن 13 قناصًا، كانوا يمثلون”ساتر النار” الذي يعتمده داعش لصد أي تقدم محتمل للقوات العراقية، ومنع المدنيين من مغادرة المدينة، إلا أنها اختفت بعد دخول القوات العراقية إلى قضاء الفلوجة.

 

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.