الرئيسية » فيديو » لحظة انفجار محطة للكهرباء بالصين.. شئ لا يمكن تصديقه

لحظة انفجار محطة للكهرباء بالصين.. شئ لا يمكن تصديقه

“خاص- وطن”- تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، أظهر لحظة انفجار ضخم هز محطة لتوليد الكهرباء، موقعاً حريقاً هائلاً في مدينة شيان الصينية.

 

وأظهرت اللقطات التي بثتها وسائل الإعلام المحلية، لحظة إخلاء المنطقة المحيطة بالمحطة من السكان، ولحسن الحظ لم تقع أية إصابات، وتم إخماد الحريق بنجاح، فيما عادت الكهرباء للمدينة بشكل جزئي.

 

الجدير بالذكر أن الشرطة تجري تحقيقات عاجلة لمعرفة ملابسات الحادثة، فيما قدرت شركة “AIG– أميريكان إنترناشيونال جروب” تعويض حادث الحريق بمصنع شركة جوشى الصينية للفايبر جلاس عند 750 ألف جنيه.

 

يذكر أن الحريق امتد لخط الإنتاج الثانى ـ الذى بدأ عمله قبل فترة وجيزة من نشوب الحريق بمحطة المحولات فى المصنع ـ والذى لم يدرج بوثيقة التأمين.

 

وكان من المفترض أن تشتمل التغطية بالتأمين على أصول المصنع وممتلكاته ضد المخاطر المرتبطة به مثل الحريق والسطو والتأمينات الهندسية الخاصة بالتوسعات، التى تنفذها الشركة بمصنعها.

 

وتصدر جوشى تصدر 90% من إنتاجها للخارج، وتستحوذ مجموعة جوشى العالمية على خمس إنتاج العالم من الفايبر جلاس، والبالغ 5 ملايين طن، كما تمتلك 4 مصانع على مستوى العالم، 3 فى الصين وواحد فى مصر.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.