الرئيسية » الهدهد » خطيب جمعة طهران: مثلث السعودية والصهاينة والأمريكان يقف ضد الإسلام

خطيب جمعة طهران: مثلث السعودية والصهاينة والأمريكان يقف ضد الإسلام

وطن-وكالات” أكد خطيب جمعة طهران آية الله محمد إمامي كاشاني أن السعودية والصهاينة والأمريكان يشكلون مثلثا مشؤوما يقف في وجه انتشار الإسلام.

 

وقال آية الله إمامي كاشاني إن المثلث المشؤوم المتشكل من المال السعودي والتخطيط الصهيوني والقوة الأمريكية يقف عائقا أمام سرعة انتشار الإسلام الأصيل.

 

وأضاف أن الإسلام الأصيل ينتشر في اليمن وسوريا وكافة الدول الأخرى وأن الإسلام الاصيل يختلف عن إسلام من أسماهم بـ”التكفيريين” و”الدواعش”.

 

كما نوه خطيب جمعة طهران إلى إجراءات السلطات البحرينية ضد العلماء الشيعة البحرينيين وقال “السلطات البحرينية أغلقت مساجد الشيعة وهدمتها وهي تعذب علماء الشيعة ويجب على العالم الإسلامي أن يتضامن مع المسلمين المظلومين البحرينيين”.

 

وأشار آية الله إمامي كاشي أيضا إلى مظلومية الشيعة الباكستانيين وقال “في باكستان يعتدون على الشيعة ويقتلونهم وقد رفع بعض علماء الشيعة صوتهم ونظموا اعتصامات وقد تضامن معهم بعض علماء السنة وحتى بعض الشخصيات الدينية المسيحية لكن الحكومة الباكستانية تلتزم الصمت” مطالبا خطيب الحكومة الباكستانية بأن تحفظ حقوق الشيعة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “خطيب جمعة طهران: مثلث السعودية والصهاينة والأمريكان يقف ضد الإسلام”

  1. و المثلث القايد سليماني و الحشد الجحشي و الطائرات الامريكيه ماذا تسميها يا خطيب الصفويه و الاسلام الاصيل من وين جبت اصالة من عند ابو لؤلؤه المجوسي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.