الرئيسية » الهدهد » خاشقجي مهاجما حماس: أخشى أن يذهب أجركم مثلما ذهب أجر إيران

خاشقجي مهاجما حماس: أخشى أن يذهب أجركم مثلما ذهب أجر إيران

“خاص-وطن” أكّد الكاتب والإعلامي السعودي جمال خاشقجي في تغريدة له عبر موقع التغريدات المصغّر “تويتر” أنّ “أسوأ ما سمعته منذ زمن، ما قدمته إيران يوما لكم نجسته بحربها على أهلكم ومحيطكم الثابت فذهب أجره وأخشى أن يذهب معه أجركم”.

 

وكان نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، موسى أبو مرزوق قال “إن ما قدمته إيران من دعم للمقاومة الفلسطينية سواء على صعيد الإمداد أو التدريب أو المال لا يوازيه سقف آخر، ولا تستطيعه معظم الدول.”
وأكد أن موقف إيران الداعم والمساند للمقاومة والقضية الفلسطينية واضح ومعلوم، خصوصاً أنه معلن وفوق الطاولة، وهو يلتقي مع مواقف شعوبنا العربية والإسلامية وأحرار العالم الداعمة والمساندة للمقاومة.
يذكر أنّ تصريحات القيادي بحماس موسى أبو مرزوق خلّفت جدلا لدى متابعي مواقع التواصل الإجتماعي، معتبرين أن إيران، تنافق لأجل مصالحها، لا لأجل الفلسطينين أو مقاومتهم.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “خاشقجي مهاجما حماس: أخشى أن يذهب أجركم مثلما ذهب أجر إيران”

  1. بشويش لا يقل لك عرق ياخاشقجي انتو ارتميتو لحذيان صهيون وماحدا تكلم ودعمتو الخسيسي ولعبتو بحسب الأمه ومحد تكلم بعد 10 سنين حصار ولا عربي وقف الظلم عن غزه وأي تتفلسف اقول على شحم برغم تحفظي على حماس في التعامل مع إيران الماجوسيه يجب على حماس أن تراجع سياستها وعلى العربان تتراجع عن خيانتها

    رد
  2. و ليه تخشى عليهم؟
    من أنت؟
    اهتم بأمورك.
    لا تخشى شيئا … لأنهم ليسوا أهلك و لا عشيرتك و لا أصدقائك و لا جيرانك و لا أمرائك
    و لا أولياء نعمتك … ليسوا هؤلاء حتى تخشى عليهم.
    اتركهم و شأنهم و الجم قلمك و ابعد وجهك عنهم .. و دعهم و شأنهم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.