الرئيسية » الهدهد » وزير الدفاع العراقي طار فوق الفلوجة وغرد على تويتر فرد عليه النشطاء: “على شنو تفتخر “!!

وزير الدفاع العراقي طار فوق الفلوجة وغرد على تويتر فرد عليه النشطاء: “على شنو تفتخر “!!

“خاص- وطن”- استعرض وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي عضلاته أمام العالم في مقطع فيديو صغير نشره على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.. وهو يقود مقاتلة حربية من طراز “f16” زاعما أنه ذاهب لقصف مواقع تنظيم “داعش”, فى مدينة الفلوجة التي تشهد عمليات عسكرية لاستعادتها من التنظيم .

 

ونشر العبيدي في صفحته الرسمية على التويتر، صور ومقطع فيديو له ضمن طائرة يقودها مغرّداً:”الان من فوق الفلوجة الاسيرة، متجهين بالمقاتلة F16 لتدمير احد الاهداف التي يختبئ فيها الدواعش” مضيفاً في تغريدة أخرى: “ان عملية قصف الدواعش في الفلوجة نهديها لعوائل الشهداء والجرحى وكل العراقيين الشرفاء بمناسبة شهر رمضان المبارك”.

 

وسرعان مارد علي الإعلامي السوري، موسى العمر، معلقاً على ذلك: “لو أنك رجل يا معالي الوزير لقاتلتهم وجهاً لوجه كالفرسان على شنو تفتخر !؟ مقطع عار جوي”.

وعلق الرياضي، صالح ناصر المجروب، بتغريدة قال فيها: “ياوزير الدجه … واضح من الانعكاس على الخوذه بان الطائرة على الارض وليست في الجو .. واضح المدرج وان الطائرة لاتتحرك ياكذاب”.

وكتب سلام العراقي، ساخراً: ” خطية يريد يثبت لاسياده ايران بانه صح سني لكن يقاتل داعش ويقتل السنه ليرضوا عنه ويبقى في الوزارة انتم عار على السنة”.

فيما علق سامر سامر: “الطائرة التي يركبها أمريكية والصواريخ أمريكية هو مين العميل؟؟؟!بصراحة لم يبقى أحد إلا وركب الحكومة العراقية وكلابها”.

كذلك غرد محمد الدليمي: ” الله يا سيادة الوزير شكلك انت انقصفت من قبل المتابعين بسبب انعكاس صورة المدرج بخوذتك ، بطلو كذب لو تأثرت بالحشداويين؟!”.

وكان الحشد الشعبي الذي يقاتل إلى جانب القوات العراقية، نشر تغريدة على صفحة “فريق الإعلام الحربي” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر،” تحوي خريطة توضح الاشتباكات التي تقوم بها القوات العراقية مع تنظيم الدولة.

 

ويأتي ذلك بعدما نشرت وزارة الدفاع العراقية، الاثنين، تسجيلا يظهر العمليات التي قامت بها القوات العراقية بعد استعادة منطقة المعامير جنوب شرق الفلوجة، لافتة إلى العثور على عدد من الأنفاق والمعدات التي كان يستخدمها تنظيم “داعش.”

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.