رسالة أصالة لأختها ريم مؤثرة جداً: هل انتهى الخلاف؟

0

نشرت النجمة السورية رسالة مؤثرة على صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، إلى شقيقتها . وذلك بعد وقت طويل من المقاطعة والهجمات المتبادلة في الإعلام.

 

كتبت أصالة ناشرة صورة ابنها علي: “وأنا أنظر للصوَر التي أحملها في هاتفي، ولا أعرف ما معنى أن توحي لي صورة ابني وكأنّه كبر (بسبب الشوارب) واشتياقي لأختي ريم، وكأنّه يقول لي (إلى متى سنبقى بلا خالتنا التي كانت من أقرب الناس لكِ) ولا أعرف إن كنت فعلاً أقوى على السماح، وهل شوقي لها يفوق جُرحي منها قوّة، اشتقت أن نكون معاً وأن نضحك ونلعب معاً، وأن نسافر الساحل الشمالي في وطني الحبيب مصر أيضاً معاً، وكم أرجو من ربّي أن يُعينني على نسيان ما أرهقني، وأن يلمع في ذهني وروحي وخيالي صورة رحم واحد جمعنا، ووالد رائع مهما ابتعد لا يبعد رعانا، شاركتكم لحظتي قبل أن أشارك أهلي، لأنّني أعرف لو استشرتهم فيما أريد البوح فيه؟ لن يقبلوا… زعلي منها يُشبه شارب ابني المُزيّف، وشوقي إليها هو شوقي”.

 

يذكر أن الخلاف بين أصالة وشقيقتها وصل إلى الإعلام وأطلّت ريم في أكثر من مناسبة وهاجمت فيها أصالة، بينما حاولت النجمة السورية في أكثر من مناسبة عدم الحديث عن الموضوع. ومن أبرز أسباب الخلاف موقف أصالة السياسي المعارض للنظام السوري.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.