الرئيسية » أرشيف - المجلة » 5 صور مرعبة مع قصص غريبة ورائها لا يمكن تصديقها!

5 صور مرعبة مع قصص غريبة ورائها لا يمكن تصديقها!

(وطن – خاص) هناك العديدُ من الصور الغامضة التي التقطت والتي لا تزال تحيّر الكثيرين في العالم، نظراً لاحتوائها على مشاهد غريبة.

 

ونشر فيديو على موقع “يوتيوب” تناول الحديث عن تفاصيل 5 صور مرعبة مع قصص غريبة ورائها لعلّ أبرزها صورة “رجل الغابة”.

 

فقد تم تحميل صورة “رجل الغابة” عام 2013  على الانترنت، ويُروى أن مجموعةً من الاصدقاء  كانوا في رحلةٍ إلى جبلٍ محليّ في كرواتيا، والتقطوا العديد من الصور في ذلك اليوم، وتم تحميلها على فيسبوك.

 

لكن بعد مشاهدة الصور أشار أحد أصدقائهم الى الرجل الذي كان يقفُ وراءهم في الغابة، ويقول الأصدقاء إنهم لم يلاحظوا أي شخصٍ آخر حولهم في ذلك الوقت عند التقاط الصورة!.

 

ويقول تحليل الطب الشرعي إنه لم يتم استخدام أي تلاعب بالصورة عن طريق برنامج الفوتوشوب.

 

صورةٌ أخرى محيّرة، وهي صورة “الرجل ذو الفأس”.

 

ففي عام 2014 تم تحميل صورةٍ على موقع الكترونيّ يقول صاحبها انه كان يعمل في البحر وان السفينة التي كان يعمل بها رَسَتْ على أحد الموانئ حيث كانت بحاجةٍ إلى الصيانة، مضيفاً  أن سفينةً عسكريّةً كانت بجانبهم لم تعد قيدَ الاستخدام والتي كان يجري تفريغها من أجل التخلص منها.

 

ويقول المصوّر “جو فرومان” إنه سُمح للعمال بالذهاب على متن السفينة لآخر مرة وكان هو من الذين دخلوها أولا والتقط اكثر من 100 صورة لاجزائها ثم أرسل الصور الى رئيسه.

 

وفي وقتٍ لاحق سأله رئيسه عن هوية الرجل مع الفأس في إحدى الصور التي التقطها، لكن “جون” يقول انه لم يرَ أي شخص وقت التقاط الصور في السفينة، حيث التقط الصورة في عمق السفينة وكان الظلامُ دامساً.

 

وتم استدعاء الشرطة في وقتٍ لاحق وقاموا بتفتيش السفينة لكنهم لم يكتشفوا أحد، ليظل الرجل ذو الفأس لغزاً حتى اليوم.

 

شاهد الفيديو لمعرفة المزيد عن هذه الصور المحيرة:

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.