الرئيسية » الهدهد » “جحش” قتل “300” شاب من المحامدة قرب الفلوجة و”داعش” اعدم “400” بالصقلاوية.. من نصدق

“جحش” قتل “300” شاب من المحامدة قرب الفلوجة و”داعش” اعدم “400” بالصقلاوية.. من نصدق

“خاص- وطن”- نشر حساب منشق عن الحشد الشعبي تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” كشف فيها عن إعدام قوات جبهة الحشد الشعبي “جحش” وتحديدا ما يعرف بـ”سرايا الخرساني” الشيعية, “300” شاب من عشيرة المحامدة “السنية” قرب الفلوجة المحاصرة من الحشد والجيش العراقي بمساندة التحالف الدولي لإعادة السيطرة عليها واستعداتها من أيدي عناصر الدولة الاسلامية “داعش”.

https://twitter.com/Mojtaba_iq/status/739573971289575424

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع تغريدة “منشق عن الحشد الشعبي” وقال مزيد الحبردي معلقا.. “هكذا هم الجبناء أشباه الرجال إذا عجزوا عن مقارعة اﻷبطال عادوا للمدنين العزل ليصبوا عليهم جام غضبهم “,

 

فيما رد فيصل علي الاشرم بالقول ” نسئل بقدوم الشهر الفضيل ان ينزل غضبه على مليشيات ايران وكل اعداء الاسلام “, بيد أن “النادر” دعا دعاء لنصرة أهل الفلوجة قائلاً..” للهم امين يارب العالمين وعجل بنصر اهل الفلوجة”.

ولكن اللافت في التعليقات التي صاحبت تغريدة منشق عن الحشد الشعبي كان حساب “أنا المجهول”, الذي حاول إضفاء الشرعية على الحشد مكتفيا بنشر صور لإنسانية أفراد الحشد الغريبة العجيبة في التعامل مع النازحين من أهالي الفلوجة.

https://twitter.com/andsamalmalki/status/739587108042641408

ومع معلومات منشق عن الحشد تلك نشرت وكالة الانباء الفرنسية ” أ ف ب” تقريرا قالت فيه إن عناصر من القوات العراقية المشاركة في عملية استعادة الفلوجة من تنظيم الدولة الاسلامية أو ما يعرف “داعش” “الإرهابي” عثرت امس الاحد، على مقبرة جماعية قد تضم مئات الجثث، وفق ما اعلن عقيد في الشرطة.

 

وعثرت القوات العراقية على المقبرة الجماعية في الصقلاوية، بحسب ما اوضح العقيد في شرطة محافظة الانبار، قائلا ان «المقبرة الجماعية تضم نحو 400 جثة تعود لعسكريين. وهناك ايضا جثث لمدنيين». وفق الوكالة.

 

واشار الى ان غالبية الضحايا قد يكونون قتلوا برصاص في الرأس، موضحا ان «القوى الامنية فتحت المقبرة الجماعية وبدأت نقل الجثث للتعرف الى هويتها».

 

وتعود الجثث بشكل اساسي الى جنود عراقيين قتلهم جهاديو تنظيم الدولة خلال سلسلة هجمات دموية استهدفت قواعد للجيش في هذه المنطقة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““جحش” قتل “300” شاب من المحامدة قرب الفلوجة و”داعش” اعدم “400” بالصقلاوية.. من نصدق”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.