الرئيسية » فيديو » حينَ أنقذ محمد علي كلاي شاباً من الإنتحار من الطابق التاسع

حينَ أنقذ محمد علي كلاي شاباً من الإنتحار من الطابق التاسع

وطن – أثّرت وفاة أسطورة الملاكمة محمد علي كلاي، في نفوس كثيرٍ من محبيه، ما دفعهم لإعادة نشر مقاطع فيديو تُظهرُ إنسانيّته التي كان يتحلّى بها، واحترامه وتقديره الكبيرين للآخرين.

 

وفي هذا الصدد نشر نشطاءُ مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو قديم لـ”الأسطورة” وهو يحاول إقناع رجل بعدم القفز من النافذة وإنقاذه من الموت المحقق، في جادة “ويلشير” بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية في السابع عشر من يناير (كانون الأول) من عام 1981 عندما اعتلى شاب في الحادية والعشرين من عمره نافذة منزله في الطابق التاسع وحاول القفز منها.

 

وقاوم الشاب كل محاولات الشرطة لمنعه من القفز طوال عدة ساعات، قبل أن يطل محمد علي كلاي برأسه من نافذة محاذية لنافذة الشاب، ولم يتردد بالصعود إلى الشقة المجاورة لشقة الشاب وبدأ حواراً معه دام نحو عشرين دقيقة قبل أن يقتنع الشاب ويعمد الملاكم البطل إلى سحبه من على حافة النافذة.

 

وكشف “كلاي” لاحقاً  الحديث الذي دار بينه وبين الشاب، وقال بأنه كان يشعر باليأس من حياته بسبب عدم تقدير والديه له لأنه عاطل عن العمل. وصرّح كلاي للصحفيين بأنه سيقوم بشراء بعض الملابس للشاب وسيرافقه إلى منزله للقاء والديه.

 

وقام كلاي بإدخال الشاب إلى مشفى للأمراض النفسية لتلقي العلاج اللازم، وفق ما ورد في موقع ياهو الإلكتروني.

وأعلنت عائلة أسطورة رياضة الملاكمة والبطل العالمي محمد علي كلاي أنه سيدفن يوم الجمعة المقبل في مقبرة لويفيل بولاية كنتاكي وسيشيعه موكب جنائزي يعبر مسقط رأسه ليتاح وداعه لأكبر عدد من الناس، وسيكون تأبينه في ملعب رياضي.

 

وكان محمد علي كلاي قد توفي الجمعة عن 74 عاما بعد معاناة طويلة مع داء باركنسون (الشلل الرعاشي).

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.