الرئيسية » الهدهد » مسعود جزائري: المسلمون كانوا “كفارا” وفي جاهلية قبل “ظهور الخميني”

مسعود جزائري: المسلمون كانوا “كفارا” وفي جاهلية قبل “ظهور الخميني”

وطن-وكالات”- زعم مساعد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية العميد مسعود جزائري أن “مرشد الثورة” الإيرانية آية الله الخميني كان شخصية تعدت حدود الزمان والمكان وأحيى الإسلام الأصيل والثوري في عصر الجاهلية الحديثة.

 

وقال العميد جزائري في كلمة حول جوانب شخصية الخميني “من المؤكد أن رحيل الخميني وانتخاب قائد الثورة الإيرانية بمنصب الولي الفقيه وقائد الثورة من الأحداث التي مازالت تأثيراتها الإيجابية موضع اهتمام الرأي العام والمفكرين والمراقبين في الداخل والخارج.

 

وأوضح أن الخميني طرح نظرية “ولاية الفقيه” في ذروة حكم النظام الملكي العلماني العميل ومحاولات نظام الهيمنة والصهيونية الرامية لإلغاء الدين من المجتمعات الإسلامية ومنها المجتمع الإيراني، موضحا أن الخميني كان قد أخرج نظرية “ولاية الفقيه” من المظلومية والإهمال إلى النور، وطرحها كأنموذج فاعل لإدارة المجتمع بشكل مطلوب ولائق.

 

وأضاف مساعد رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية للشؤون الإعلامية “بعد مضي 37 عاما علي انتصار الثورة وتأسيس إيران نستطيع القول بحزم وصراحة أن نجاح الثورة والشعب الإيراني باجتياز سلسلة المؤامرات والمكائد والفتن التي أثارتها جبهة الأعداء المتحدة، واستمرار حركة الثورة العاصفة والمتنامية في المجتمع الدولي، كان من خلال إدارة دفة الثورة والنظام من قبل الولي الفقيه باعتباره محور المجتمع الديني في ايران.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.