الرئيسية » الهدهد » منشق عن حزب الله للسعودية: احذروا.. الايرانيون بدعم روسي يريدون احتلال مكة المكرمة

منشق عن حزب الله للسعودية: احذروا.. الايرانيون بدعم روسي يريدون احتلال مكة المكرمة

حذر حساب منشق عن حزب الله اللبناني على موقع التواصل “تويتر”, من مغبة مخطط إيراني تسعى طهران لتنفيذه بدعم روسي, معلقا على مزاعم الخبير الروسي، الذي قال إن “المملكة العربية السعودية، ليست بالكفاءة في إدارة شئون الحج”، مشيراً في نفس الوقت إلى إن إيران تريد احتلال مكة المكرمة.

 

وأضاف منشق في تغريدة على “توتير”: “مكة المكرمة في خطر أصحاب فيل كسرى إيران يريدون احتلال مكة و بالقوة او بالاحتيال”.

 

وطلب منشق بتدويل النجف وكربلاء وقم، ضرائب خمس حكومية على الخمس الذي تحصل عليه المرجعيات الشيعية،نطلب فحص D N A على كل معمم يدعي انه من آل علي”. وفق ما نقلت عنه” بوابة القاهرة” المصرية

 

وأضاف “قبل ما تطلب إيران بتدويل مكة على إيران ان تقبل بتدويل مدينة قم النجف وكربلاء ووجود مراقبين من باكو حرام وداعش والنصرة وطالبان والقاعدة للإشراف على إدارة النجف وكربلاء وقم”.

 

وكان خبير الروسي في شؤون الشرق الاوسط يدعى فاميل جعفراف، زعم في تصريحات لوكالة إرنا الإيرانية، إن رياض اثبتت عدم كفائتها في ادارة شؤون الحج وذلك لاضطلاعها في مقتل العديد من ابناء الشعب اليمني ولكونها ارسلت الارهابيين إلى العراق وسوريا وسببت بذلك في مقتل ألآلاف من ابناء البلدين.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “منشق عن حزب الله للسعودية: احذروا.. الايرانيون بدعم روسي يريدون احتلال مكة المكرمة”

  1. لن ولم يحصل هذا باذن الله للبيت رب يحميه من المجوس واتباعهم ،،،ولو افترضنا جدلا ان ايران ستلعب بدمها في مثل هذه المغامره الفاشله فسوف يتحول كل طوائف المسلمين ماعدا الشيعه الي جنود للدفاع عن طيبه ومكه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.