الرئيسية » الهدهد » المصريون يغرّدون ‫#‏فقط_في_مصر‬ استبدلوا مرسي بعجل!

المصريون يغرّدون ‫#‏فقط_في_مصر‬ استبدلوا مرسي بعجل!

“خاص-وطن”- تزايدت أوضاع المصريين الإنسانية والمعيشية سوءاً، وأصبح هم المواطن الأكبر، تأمين لقمة عيش له ولأولاده، حيث نجح نظام السيسي الحالي في إبعاد المصريين عن السياسة، وإشغالهم في الحياة الخاصة.

 

حول ذلك تداول ناشطون مصريون في مواقع التواصل الاجتماعي، وسم ‫#‏فقط_بمصر‬ ليعبّروا عن الحالة التي وصلت إليها بلادهم، في ظل تدخل حكم العسكر بكل شؤون وتفاصيل الحياة المدنية.

 

 

وغرّد النائب السابق بالبرلمان المصري، الدكتور “أسامة جادو” حول ذلك قائلاً: “رئيس شرعى رفض الهيمنة الصهيوامريكية والتبعية الغربية، وينشد استقﻻل بلده ونهضتها، ولم يفرط فى قطرة ماء أو حبة رمل، د.محمد مرسى، رمز مصر”.

وفي تغريدة أخرى قال جادو: “#فقط_بمصر، يعشش الفقر على أرض من ذهب، بحران ونهر وبحيرات وتشتكى قلة الطعام وغﻻء اﻷسعار وشح المياه، حكم العسكر هو الفساد “.

وغردت أيضاً همس الجواري قائلةً: “#فقط_بمصر، لمن يخافوا من ضرب اسرائيل للسد العالي، لا تقلقوافقد قامت بضرب مصر بكل رؤوسها النووية يوم نجحت في توصيل المشير، لقصر الاتحادية”.

فيما كتب “سيف الدين”: “يستبدلون الذي هو أدني بالذي هو خير’ لم يعجبهم مرسي، وياريت جابوا حد عدل، جابوا عجل سيسي يعبدوه، يارب لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا”.

وغرد كذلك مجدي إمارة قائلاً: “كل شئ بيغلى الفراخ بتزيد و اللحمة بتزيد و الخضار بيزيد و المية بتزيد ووو إلا المواطن بيرخص يرخص يرخص”.

يذكر أن العديد من الشخصيات والمؤسسات الحقوقية، أكدت أن الأوضاع في مصر بحكم السيسي أصبحت “متردية”، مشيرةً إلى “تزايد التضييق على منظمات المجتمع المدني، التي تعمل على ملف حقوق الإنسان في مصر”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.