عبد الله النفيسي يوجّه رسالة إلى السنة: تذكّروا هذه الرسالة جيّدا حتّى لا ننسى

5

قال المفكر الكويتي المعروف، الدكتور عبدالله النفيسي، إن الحرس الثوري الإيراني يقصف مدينة العراقية براجمة صواريخ تحمل اسم القيادي الشيعي ، الذ تم اعدامه فى السعودية.

 

وأضاف “النفيسي” فى تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وصلتني صورة معبرة للغاية .فرقة من الحرس الثوري الإيراني في تقصف ( الفلوجه السنية) براجمة صواريخ تحمل صورة نمر النمر . حتى لا ننسى “.

راجمة صواريخ

قد يعجبك ايضا
  1. عروبي يقول

    هذه النتيجه التي اوصلنا اليها حكم حزب البعص العربي الاشتراكي التحرري الديمقراطي القومي والقطري لسوريا والعراق وتامرهم على هاتين الدولتين اللتين كانا من الممكن ان يكون لهما اثر في تحرير فلسطين لولا حكم هذا الحزب المسخ الذي شكله اليهود والنصارى وتركوه يعيث في الارض فسادا و خرابا ..يقتل الشرفاء ويتهم المخلصين بالخيانه كل ذلك باسم المقاومه والممانعه وعلى مدى اكثر من خمسين عاما وهو يعيث افسادا في عقول وضمير شباب هذه الامه ويدعي انه يستعد للمعركه ..اي معركه لا ندري حتى اتضح انها المعركه ضد وجود هذه الامه وكيانها كأمة عربيه ذات رساله حملّها الله لهم ليبلغوها للعالمين . وهو يقوم بقتل وتقتيل الابرياء والشرفاء والمخلصين من هذه الامه حتى انهارت واصبحت كالرميم حتى جاء هذا اليوم الذي يجني فيه اليهود والنصارى والفرس المجوس ما بذروه من حقد على هذه الامه بعد ان نخر سوس حزب البعص في عظمها ونخاعها وانهكها الفقر والجوع والحرمان وفقدان الحريه و الامن والامان..وحزب البعص يفت في عضد هذه الامه حتى صارت شذر مذر اهون من الايتام على مأدبة اللئام ..فالى الله المشتكى.ولا حول ولا قوة الا بالله العظيم ..

  2. فاطمة محمد يقول

    للأسف يا د كتور الكل صم أذانه عن ما يحدث في فلوجة من قصف بربري طائفي وأهل صامتون يتفرجون على أهل السنة في العراق

  3. خبير كلاب يقول

    اسرائيل خطر لكن الخطر الداهم الحالي هو ايران والذي يجب التصدي له. والمعركة الكبرى التي سوف تقرر مستقبل المنطقة هي التي تجري الآن على أرض الشام.
    المسؤولية الكبرى تقع على حكومات الدول العربية السنية, أكثرها متآمر خوفا على كرسي الحاكم مثل الاردن ومصر والامارات والجزائر وبعضها تابع مثل لبنان والعراق. الصحوة السعودية المتاخرة بعد وفاة المليك السابق, والذي كان غارقا بالتصدي لازاحة الاخوان من حكم مصر, واستلام الملك سلمان الحكم ممكن أن يفيد بالتصدي للمشروع الفارسي اذا تعاونت السعودية مع دولة قطر ومع تركيا الدولة الخائفة المترددة والتي لم تدرك حتى اليوم بانها مستهدفة أيضا وأن وجودها صار على المحك مع قرب تشكيل دولة كردية في شمال سوريا برعاية أمريكية وروسية واسرائيلية.
    مشكلة تركيا أن أردوغان الطيب والانسان والوفي جبان جدا جدا جدا, واوغلو المستقيل كان مسكونا باحلام الانضمام الى أوروبا والذي لن يحدث حتى لو بعد 1000 سنة كما قال ديفيد كاميرون.
    المعركة الفاصلة هي على ارض الشام, على السعودية وقطر وتركيا تسليح المعارضة ب الاف الصواريخ المضادة للطائرات المحمولة على الكتف والمحمولة على عربات خفيفة من أجل اسقاط الطائرات الروسية والاسدية وحتى الامريكية التي تقدم الدعم للاكراد لانشاء دويلتهم.
    الكلب الحقير أوباما يمنع تسليم المعارضة السورية صواريخ مضادة للطائرات لكنه سمح لروسيا بتسليح الاكراد بصواريخ مضادة للطائرات, وقد اسقط الاكراد حتى اليوم عدة طائرات تركية, أخرها هليكوبتر قبل اقل من أسبوعين تحمل 18 جندي وقد نشر الاكراد فيديو للمرتزق الكردي وهو يسقط الطائرة بصاروخ محمول على الكتف, ومع ذلك تبقى تركيا الجبانة صامتة وتمنع وصول صواريخ مضادة للطائرات للمعارضة السورية تنفيذا لأوامر أمريكا العاهرة.
    بدأ انهيار المنطقة عندما تآمر العرب على نظام الشهيد البطل صدام حسين وسمحوا بسقوط نظامه وتسليم العراق الى ايران.
    اليوم المعركة الفاصلة تجري على أرض الشام, ووالله اذا اسقطت الشام بيد الفرس فان الخليج سوف لن يصمد أكثر من بضع شهور, وسوف تتقاسم اسرائيل وايران كل الشرق العربي.

    1. سعد العنزي يقول

      ياخبير الكلاب
      اسمك لايقلك. المتزق الحقيقي والذي يبحث عن الارتزاق هم جماعتك المرتمون في احضان الاتراك والذين يهمهم فقط معاداتهم اخوتهم الكرد لالشيء سوى ارضاءا لسيدهم التركي العصمنلي. اطلب من اردوغان يعطيكون كم خازوق عصمنلي من اللي خوزقوا فيه اجدادكم. تسمي الواطي صدام بالبطل! ياحيف

  4. عراقية يقول

    والله لو كان عندنا صواريخ قندرة النمر لضربنا بها داعش الفلوجة…من الفلوجة كانت تأتي السيارات المفخخة لقتل الابرياء وفي الفلوجة اعدموا جندي عراقي اسير…هذه الايام سيعلم من تجرأ على العراقيين ووحدة العراقيين . ان العراق قويا بأبناءه ولامكان للدواعش ولا مكان للوهابية…جئناكم بالذبح. كل الاسماء المشاركة بالذبح في ايدي القوات العراقية والحشد الشعبي ونفضل ان يذبحوا بمدينتهم ولا نتكفل نقلهم ولاسجنهم ولا تقديم الخدمة لهم في السجون. اين طارق الهاشمي والعلوان والعيساوي وحاتم سليمان…هههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.