مرجع شيعي ينسب لخامنئي النبوة ويؤكد اتصاله الدائم بالمهدي.. “ظهوره بات قريبا”

5

“خاص- وطن”- نقلت وكالة “رسا” الإيرانية عن كبير مراجع الشيعة في مدينة ، “ناصر الشيرازي”، أن سرّ النجاحات المتتالية للمرشد الايراني الأعلى علي ، هو علاقته الوثيقة والمتواصلة في أحد مساجد المدينة مع الإمام المهدي.

 

وأشار ناصر مكارم شيرازي خلال كلمته في مؤتمر “العقيدة المهدوية” الدولي، إلى التأثير الكبير لدعاء المسلمين في تعجيل ظهور المهدي إلى العلن، وأنه من غير الواضح توقيت ظهوره، وقال إن خامنئي يتواصل مع المهدي في مسجد “جمكران” في مدينة قُم بشكل وثيق ومستمر، وأن سرّ النجاحات المتتالية لما أسماه “اللولي الفقيه” هو هذا التواصل والوثيق واستمراريته.

 

وتابع شيرازي: “نحن لم نحدد موعد ظهور المهدي بصورة دقيقة، لكننا نعلم بأن الموعد بات قريبا بسبب الحروب التي يشهدها العالم”. !

 

وأكد موقع “انتخاب” المقرب من التيار الإصلاحي أن خامنئي يلتقي بشكل دائم ومستمر مع الإمام المهدي في قم، وهو يساعده في إدارة البلاد. كما أن خامنئي يستشير المهدي في أغلب الملفات والمواضيع الحساسة التي تخص الشيعة وإيران”.

 

ويعتبر خامنئي الدستور الإيراني نائب الإمام المهدي، وصاحب الولاية المطلقة على حكم البلاد، وأن قراره يعتبر هو قرار المهدي، وأن من يعارض قراراته يحكم عليه بالإعدام بتهمة محاربة الله ورسوله. !

قد يعجبك ايضا
  1. علي خليل حايك يقول

    و انا بدوري تكلمت مع الإله في مناسبات عدة و مرة وقفت بوجهه صارخا غاضبا,و تحديته أمام امواج المتوسط العاتية,و أنكرت عليه الوهيته
    و شربت ابنة الكرمة حتى سكرت فلم ينبت ببنت كلمة,
    غريب كيف أن إلاه الخير و الشر متحجر بصلابة صخر من جبل او صورة رقيقة في كتاب,
    يومها ناديت يا إلاهي في روما,هل أنت في اليونان,أو في نابولي,
    علك في بعلبك بين عظمة جدران باخوس,أو انت اليوم تجوب البحار,بحثا عن مكان لك في بلا العجم و عبدة النار.
    اني لم أعرف انك نزيل قم و لم ادري انك ضيف عزيز على بلاد فارس, لو كنت ادري لحملت من نار الحروب شعلة من النار.

    1. الميزان يقول

      شايك تقيل وحشيشتك قويّة 🙂

  2. الاسد الهصور يقول

    تخبيص ما بعده تخبيص ما شالله

  3. عروبي يقول

    خليكم بهذه الترهات والاكاذيب والخزعبلات والخيالات التي يمنيكم فيها ابليس ما قد حرمه الله منها حتى تصلوا الى الدار الاخره وهناك سوف تدركون كم كنتم اغبياء و سخفاء ودجالين وان الشياطين التي كانت تلعب بعقولكم قد تخلت عنكم وبقيتم مع اكاذيبكم وخيالاتكم وجها لوجه فماذا انتم قائلون فانه لا شك ستقولون (ربنا غلبت علينا شقوتنا وكنا قوما ضالين )

  4. زهير يقول

    ن كبير مراجع الشيعة في مدينة قم …. هههههههههههههههههههههههه
    يقصد كبير الحمير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.