الرئيسية » الهدهد » “ذهب” توفيق عكاشة و”جاء” عمرو أديب.. أول من توقع حادث حلوان 

“ذهب” توفيق عكاشة و”جاء” عمرو أديب.. أول من توقع حادث حلوان 

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، و “تويتر”، مقطع فيديو للإعلامي المصري عمرو أديب، وهو يتحدث عن احتمالية حدوث حدث كبير يشغل المصريين، وتداول الفيديو عبر ملايين المصريين، وقد كان وهو حادث حلوان الذى راح ضحيته 8 شهداء من الشرطة في منطقة حلوان فجر الأحد، 8 من مايو 2016، والذى يوافق غرة شهر شعبان الفضيل.

 

وعلى الرغم من أن عمرو أديب، لم يتحدث عن حادث حلوان بصورة خاصة إلا أنه قال نصًا: “بكرة فيه موضوع تانى وأقوى من اللى فات، ومصر ولادة وهى ولادة مصايب كل يوم فيه مصيبة جديدة، وأي موضوع في مصر لو جامد أوى بياخد 3 أيام والنفوس تانى يوم بتصفى”.

 

جاء تعليق عمرو أديب، الذى اعتبره البعض بأنه تنبؤ بطريقة مباشرة أو غير مباشرة بوقوع حادث حلوان خلال معرض حديثه خلال تقديمه برنامج “القاهرة اليوم” المذاع على فضائية “اليوم”، السبت، عن أزمة نقابة الصحفيين، التي قررت بتسويد صفحات الجرائد المتضامنة مع قضيتها، ثم تراجعت عن موقفها.

 

يُذكر أن حادث حلوان وقع في شارع عمر بن عبد العزيز بالقرب من قسم شرطة حلوان، وأسفر عن سقوط 8 شهداء من قوة قسم حلوان، حيث فتحت سيارة نيرانها على القوة التي كانت ترتدى ملابس مدنية.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.