ناشطون يتداولون: #‏مروة_المصري ذراع محمد دحلان خططت لتنفيذ انقلاب ضد حماس

2

“خاص- وطن”- تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي منشورا قال إنه سبب اعتقال القيادية عضو المكتب الحركي المركزي للمرأة في حركة فتح,  مؤكدين أن  الافراج  عنها من سجون وزارة الداخلية جرى بعد تدخلات كبيرة ووساطات قادتها شخصيات وازنة في المجتمع الفلسطيني وفصائل كبيرة.

 

وزعم حساب “طامح الغزاوي” الذي يبدو حساب “سلفي” كون كل تدويناته وتغريداته التي رصدتها وطن على  الفيسبوك وتويتر تهاجم والفصائل الفلسطينية وتمجد , على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” مستندا في روايته إلى “تسريبات” – حسب قوله- أن #مروة_المصري هي أحد أذرع الهارب #محمد_دحلان الذي وصفه الحساب بالـ”المرتد المجرم”, في ، وتقوم بالإشراف على الكثير من مخططات ذلك “المرتد” بشكل مباشر في غزة.

https://twitter.com/eafasfasw/status/726278317050089472

ويقول حساب طامح  الغزاوي إن آخر أفعال #مروة_المصري الذي أسماها “بالمجرمة” هو قيامها بتنفيذ ما قال عنه “مخطط دحلاني” يتمثل في تشكيل خلايا مسلحة تظهر بمظهر سلفي وتنتحل إسم (ولاية غزة).

 

وأضاف في تسريباته وفق ادعاءه.. وتقوم بالمهام التالية:

  • القيام بأعمال تفجير داخلية وتبنيها بإسم #‏ولاية_غزة ونسبها للسلفية، وبالتالي استجلاب رد فعل حماس ضد السلفيين وفتح جبهة قتال في غزة

 

  • – القيام بأعمال ضد الشيعة في غزة (حركة الصابرين) وكذلك ضد الصليب الأحمر و الصحافيين الأجانب وتبنيها بإسم #ولاية_غزة لذات السبب السابق ذكره

 

  • عمل فيديوهات لمسلحين يلبسون الملابس السلفية والعسكرية لتهديد حماس والتوعد لها بإسم #ولاية_غزة وتنزيلها عبر الانترنت.

 

ويضيف “طامح الغزاوي”- والكلام له- قد تمت الخطوات العملية للمخطط “الخبيث” وتم إحضار الأسلحة اللازمة وتم تفصيل الزي العسكري للمجموعة وتم تصوير فيديو بالمحتوى السابق ذكره,- لكن إرادة الله شاءت أن تعتقل حماس شخصين من تلك الخلية وبعد التحقيق معهم اعترفوا على كل شيء، وقالوا أن #مروة_المصري هي المشرف الرئيسي للخطة. حسب قوله.

التقاط

ويتابع ” كانت #مروة_المصري خارج غزة يومها، وعند دخولها لغزة اعتقلتها حماس على معبربيت  حانون ” ايرز”، وتم توقيفها 48 ساعة، وتمديدها لأسبوعين، واعترفت على كل شيء!!-  حسب قوله-  مشيراً إلى أن #مروة_المصري اعترفت على المخطط وأنه كان بتكليف من #‏دحلان وبعد مرور 7 أيام على اعتقالها أفرجت عنها حماس تحت ضغط الفصائل والمنظمات الحقوقية!!!

مروة المصري

 

واختتم “طامح الغزاوي” تدوينته منتقدا حركةحماس إذا قال ” هذه قصة المرتدة #مروة_المصري باختصار مجرمة خبيثة تشكل خلايا عسكرية لخلق حرب داخلية في غزة، يتم الافراج عنها بعد 7 أيام رغم اعترافها على ذلك! بينما السلفيين يتم اعتقالهم لمجرد شبهة أو معلومة كاذبة أو كيدية، والسبب يكون عمل جهادي ضد اليهود ويقبع أحدهم شهور طويلة تحت الضرب والتعذيب!! “.

 

-2

والمعروف عن الدحلان مخططاته الصبيانية ومحاولاته الدؤوبة لزعزعة الأمن في قطاع غزة في  محاولة لإعادة سيطرته على القطاع المحاصر الا أن في كل مرة تلك المخططات يجري كشفها وتفشل مخططاته التي يمولها أبناء زايد الذي يعمل الدحلان لديهم مستشارا في أبو ظبي.

 

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. زهير يقول

    أعوذ بالله من وجه دحلان وجهه كل يوم يصير أضرط من أمس

  2. رعد الهاروج يقول

    دحلان باع كل شيء بالمال ولن يعود لفلسطين . ويؤلمه ذلك . فلا غرابة من تامره ويديه موغلة في دم الفلسطينيين والليبيين واليمنيين والسوريين . لكن السؤال ايضا لما اطلقت حماس سراحها ؟ هناك ثغرة غير واضحة .. هل سياسات حماس هي الاخرى كما قال دحلان تنسق مع اسرائيل . يصعب التكهن . ودحلان قالها ليبرر علاقته المفضوحة باسرائيل . ولكن لما سجن السلفيين وتعذيبهم . اصبحنا نكاد نعرف عن ما يجري في الاراضي المحتلة اكثر مما نعرف عن ما يجري في رام الله وغزة . واذا سالت فلسطيني من اهل 48 وراء الخط الاخضر تجده مزهوا بالنعيم الذي يعيشه ويشيد بالديمقراطية الاسرائيلية مقارنة بديمقراطية الاستبداد العروبي . يبدو ان الطريق طويل والمؤامرة اكبر والاختراق اوسع نطاق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.